زيزو: تحاملت على إصابات للعب مع الزمالك صاحب الفضل فيما وصلت له
الإثنين، 08 مارس 2021 - 13:47
كتب : FilGoal
أحمد سيد زيزو - مران الزمالك في رادس - الصورة من موقع الزمالك
قال أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك إنه لم ولن يقصر أو يتمارض لغرض ولكنه تحامل على إصابات للعب، مشددا على أنه لا يعرف مصلحة من يتحدث عن شائعات بخصوصه في هذا التوقيت.
وكتب زيزو عبر حسابه على موقع تبادل الصور "إنستجرام": "لا أعرف ما المصلحة أو لماذا يتحدث أحد في شائعات في مثل هذا التوقيت، لكن العيب ليس على من تحدث بل من صدق وسار على دربه".
وأضاف "الزمالك هو صاحب الفضل فيما وصلت له، تربيت على الأصول ولم أعض اليد صاحبة الفضل علي".
وأكمل "رسمتم سيناريو لا يصدقه طفل ثم تصدقونه. لم ولن أقصر ولم يحدث قط أنني تمارضت لتحقيق غرض معين، لكن تحاملت على إصابات لكي أكون موجودا، شكرا".

زيزو صاحب الـ25 عاما شارك خلال الموسم الجاري في 15 مباراة بكل المسابقات سجل خلالها هدفا وصنع 3.
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران












الزمالك
مباشر كأس العالم - كولومبيا (0)-(0) الكونغو.. مباسي يواصل التألق