مدرب المقاصة: نقطة بطعم الهزيمة ضد المقاولون.. عانينا من الاستعجال
الثلاثاء، 02 مارس 2021 - 20:33
كتب : FilGoal
مصر للمقاصة - الاتحاد السكندري
أعرب حمد إبراهيم المدرب العام لمصر للمقاصة عن حزنه من التعادل مع المقاولون العرب.
وتعادل المقاولون سلبيا بدون أهداف مع المقاصة في ملعب الجبل الأخضر اليوم الثلاثاء في الجولة 15 من الدوري.
وتحدث حمد إبراهيم لقناة "أون تايم سبورتس" عقب المباراة قائلا: "كنا نريد الفوز خسرنا نقطتين".
وواصل "المقاولون يعتمد على الكرات الطويلة ونحن طلبنا من اللاعبين الهدوء والصبر على الكرة لشن الهجمات التي تتيح لنا تسجيل الأهداف ولكنهم كانوا يلعبون باستعجال".
وعن الغيابات قال: "أي غياب يؤثر على الفريق لكننا لا نشغل بالنا لأننا نريد أن يعمل كل اللاعبين وأن من يشارك يكون مثل زميله الغائب عن اللقاء".
وأتم حمد إبراهيم حديثه "نقطة بطعم الهزيمة فقد كنا نريد الفوز".
بتلك النتيجة وصل رصيد مصر للمقاصة لـ24 نقطة يحتل بهم المركز الثالث بعدما خاض كل مبارياته الـ15.
نرشح لكم
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر
خبر في الجول - إياد العسقلاني على رادار بيراميدز
المقاولون العرب يعلن ضم ميدو جابر في صفقة انتقال حر
كأس العالم - مدرب إيران السابق لـ في الجول: الضغط الذهني قد يمنحنا الأفضلية أمام مصر












مصر للمقاصة
استراحة كأس العالم - اسكتلندا (0)-(2) البرازيل.. نهاية الشوط الأول
صدارة استثنائية