ليفاندوفسكي - مولر - بايرن ميونيخ
استعاد بايرن ميونيخ خدمات توماس مولر وسيرجي جنابري بعد غيابهما الفترة الماضية بسبب المرض والإصابة.
وأفاد بايرن عبر موقعه أن الثنائي تدرب لأول مرة يوم الخميس، في انتظار خوض المباريات خلال أيام.
مولر عاد للتدريبات بعد فترة العزل الذاتي في المنزل بسبب الإصابة بفيروس كورونا عقب مباراة الأهلي في كأس العالم للأندية قبل نحو 3 أسابيع.
وأكمل اللاعب البالغ من العمر 31 عاما جلسة فردية على أرض الملعب جنبًا إلى جنب مع تدريب الفريق تحت إشراف مدرب اللياقة البدنية.
وغاب مولر عن 4 مباريات حتى الآن، نهائي كأس العالم للأندية ضد تيجيريس أونال المكسيكي، ومباراتي أرمينيا بيليفيلد وإينتراخت فرانكفورت في الدوري، ولقاء لاتسيو في دوري أبطال أوروبا.
فيما تدرب جنابري مع الفريق لأول مرة منذ تعرضه لتمزق في عضلة الفخذ الأيسر خلال مباراة تيجيريس أونال المكسيكي.
اللاعب البالغ من العمر 25 عاما خضع في الأيام الأخيرة لعدة جلسات تأهيلية مكثفة.
ويستعد بايرن ميونيخ لملاقاة كولن في الدوري الألماني يوم السبت.
نرشح لكم
تشكيل كأس العالم - رونالدو وفيليكس في هجوم البرتغال.. وخوسانوف يقود دفاع أوزبكستان
جاتوزو يتولى تدريب لاتسيو
تقرير: روما يرد على عرض إيندهوفن لضم المغربي أنس صلاح الدين
كأس العالم – تييليمانس: مغادرة دوكو من أجل مولوده؟ هذه الذكريات لا يمكن استعادتها
سكاي: يوفنتوس يرد على أستون فيلا بشأن مطالباته المالية لبيع إيميليانو مارتينيز
تقرير: مالديني يقترب من تولي منصب المدير التقني للاتحاد الإيطالي
مواعيد مباريات الثلاثاء 23 يونيو وفجر الأربعاء.. البرتغال وإنجلترا في كأس العالم
كأس العالم - مدرب النرويج: سنساعد هالاند على الفوز بجائزة الحذاء الذهبي











