مؤتمر سيميوني: لو أخبروني في سبتمبر بما وصلنا إليه الآن لوافقت عليه
الأربعاء، 24 فبراير 2021 - 01:00
كتب : FilGoal
ماتيو كوفاسيتش وكوكي - أتليتكو مدريد وتشيلسي
شدد دييجو سيميوني على رضاه بشأن موسم أتليتكو مدريد حتى الآن.
تشيلسي هزم أتليتكو مدريد 1-0 في ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا في العاصمة الرومانية بوخاريست، ولكنها كانت تعد مباراة أتليتكو مدريد. هدف المباراة الوحيد جاء من ركلة خلفية مزدوجة مبهرة من أوليفييه جيرو في الدقيقة 72.
وقال سيميوني في المؤتمر الصحفي للمباراة: "في مباراة كتلك هناك فرص قليلة. حصلوا على فرصة وسجلوا منها هدفا رائعا".
وأردف "دافعنا جيدا واستغلينا التحولات، ولكننا لم نكن دقيقين في نهاية الهجمات".
وأكمل "مباراة العودة ستكون صعبة، علينا أن نظل نعمل والتحسن بشكل مستمر".
وشدد "سيعود لنا كاراسكو وتريبييه في مباراة العودة".
وأتم "أثق في الفريق. لو كنا في سبتمبر وأخبرتوني أننا في تلك المرحلة سنتصدر الدوري ونخسر ذهاب دور الـ 16 1-0 لوافقت".
نرشح لكم
كأس العالم - مدرب فرنسا المساعد: صدارة المجموعة هدفنا لتجنب السفر الطويل
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
ديلي ميل: انهيار مدرج بجوار تدريبات منتخب السويد استعدادا لمواجهة اليابان
كأس العالم - باراجواي تستشهد بطرد ألميرون وتطالب فيفا بتوضيح موقف بيلينجهام
كأس العالم - مؤتمر بوتر: قوة اليابان في العمل الجماعي وليس بالأسماء
كوبيه: ريال مدريد يفكر في إعادة شراء نيكو باز تمهيدا لبيعه بسعر أعلى
كوبارسي: جوليان ألفاريز؟ أي لاعب يأتي برشلونة سيكون مرحبا به
أرسنال يفعل بند شراء هينكابي من ليفركوزن












دوري أبطال أوروبا
رائعة جيرو تكسر ملل تشيلسي وأتليتكو.. توخيل يهزم سيميوني في المعركة الأولى
استراحة في كأس العالم - تونس (0)-(2) هولندا.. نهاية الشوط الأول