مثل نتيجة الدوري.. سيراميكا كليوباترا يقصي المحلة من الكأس بنفس اللعبة مرتين

الإثنين، 22 فبراير 2021 - 16:40

كتب : FilGoal

أحمد ياسر ريان - سيراميكا كليوباترا - أسوان - الصورة من الحساب الرسمي لـ سيراميكا كليوباترا

نجح فريق سيراميكا كليوباترا في الفوز بنتيجة 2-0 أمام ضيفه غزل المحلة ضمن منافسات درو الـ32 من بطولة كأس مصر اليوم الإثنين على استاد المكس.

سجل أهداف المباراة رجب عمران "ريجا" وأحمد ياسر ريان.

وتأهل سيراميكا كليوباترا لدور الـ16 من الكأس منتظرا الفائز من مصر للمقاصة ضد أشمون.

وكان سيراميكا كليوباترا قد فاز بنفس النتيجة 2-0 ضد المحلة في الدوري المصري الممتاز خلال منافسات الجولة الـ13 من الدوري المصري الممتاز.

بداية خطيرة ثم سكون في أحداث المباراة

بدأ سيراميكا كليوباترا المباراة بقوة كبيرة بعد تمريرة بينية رائعة من أحمد غنيم وصلت إلى شادي حسين الذي انطلق وانفرد وسدد بقوة لكن محمود رضا حارس المحلة كان بالمرصاد. وذلك في الدقيقة الثانية من عمر الشوط الأول.

وفي الدقيقة الثامنة تحصل شادي حسين على انفراد جديد لكن المدافع محمد عبد القادر لاعب المحلة أنقذ الموقف.

وأرسل أحمد الشيخ تمريرة خطيرة إلى عبده يحيى مهاجم المحلة الذي سدد الكرة لكنها مرت بجانب القائم وذلك في الدقيقة العاشرة من الشوط الأول.

ساد السكون وانحسار اللعب في وسط الملعب وسط تحفظ من الطرفين حتى نهاية الشوط الأول.

شوط ثان من نار

اشتعلت أحداث اللقاء في الشوط الثاني، إذ سجل سيراميكا كليوباترا هدفه الأول في الدقيقة 50 عن طريقة رجب عمران الذي وصلته ركنية شريف دابو البديل الذي شارك مع بداية الشوط الثاني، ومرت من دفاع المحلة لتسكن الشباك برأسية ريجا.

وأرسل أحمد الشيخ تسديدة قوية في الدقيقة 55 لكن عامر عامر تصدى للكرة.

وكاد الثنائي البديل محمد إبراهيم وأحمد ياسر ريان أن يساهم في هدف جميل في الدقيقة 68 بعد مشاركته بدقيقتين، إذ وصلت الكرة إلى إبراهيم على حافة منطقة الست ياردة داخل منطقة الجزاء ليمررها بدوره إلى ريان الذي سدد بقوة لكن دفاع المحلة أبعد الكرة قبل وصولها إلى المرمى.

وأضاف أحمد ياسر ريان الهدف الثاني لسيراميكا كليوباترا بعد 4 دقائق من مشاركته كبديل، إذ وصلت ركنية رجب عمران إلى رأسه وسجل بشكل متقن في غياب من رقابة دفاع المحلة.

وتحصل المحلة على فرصة خطيرة للغاية في الدقيقة 90 داخل منطقة الجزاء أمام مرمى سيراميكا كليوباترا لكن فرانسيس أفييري تعثر بالكرة مع زملائه ولم يسددوا على مرمى عامر عامر.

وأرسل فتحي مبروك تمريرة بينية في الدقيقة 93 إلى زميله إسلام فؤاد مهاجم المحلة، أمام منطقة الست ياردة لولا تألق عامر عامر.

هذا الفوز يعني انتظار سيراميكا كليوباترا للفائز من مواجهة المقاصة ضد أشمون في دور الـ16 من الكأس.

التعليقات
قد ينال إعجابك