طبيب الإسماعيلي يوضح سبب إصابة محمد حسن.. وموقف باقي المصابين
الجمعة، 19 فبراير 2021 - 18:51
كتب : FilGoal
طارق حامد بمواجهة محمد حسن في مباراة الزمالك والإسماعيلي
كشف محمد طه طبيب الإسماعيلي سبب إصابة محمد حسن لاعب الفريق قائلا إنها عبارة عن التهاب في منشأ العضلة الضامة.
وأضاف "عبد الله جمعة الظهير الأيمن يعاني من شد في العضلة الأمامية وسيغيب عن لقاء إنبي إذ أنه يحتاج لفترة علاج لفترة تتراوح من أسبوع لعشر أيام قبل العودة لصفوف الفريق".
ويستعد الإسماعيلي للقاء إنبي الأحد المقبل في ملعب الإسماعيلية في الجولة 14 من الدوري.
وأكمل طبيب الدراويش حديثه "أحمد مصطفى ومحمد عمار في مرحلة التأهيل من الإصابة في العضلة الخلفية ويتبقى لهما أسبوعين للانتهاء من برنامجهما التأهيلي".
وأتم محمد طه حديثه "عبد الرحمن مجدي يؤدي جلسات علاج في القاهرة وأنهى 90% من برنامجه التأهيلي".
ويحتل الدراويش المركز الـ17 وقبل الأخير في جدول الترتيب برصيد ثماني نقاط بعدما خاض 10 مباريات.
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران












الإسماعيلي
مباشر كأس العالم - كولومبيا (1)-(0) الكونغو.. هدف غير محتسب