طبيب الإسماعيلي يوضح سبب إصابة محمد حسن.. وموقف باقي المصابين
الجمعة، 19 فبراير 2021 - 18:51
كتب : FilGoal
طارق حامد بمواجهة محمد حسن في مباراة الزمالك والإسماعيلي
كشف محمد طه طبيب الإسماعيلي سبب إصابة محمد حسن لاعب الفريق قائلا إنها عبارة عن التهاب في منشأ العضلة الضامة.
وأضاف "عبد الله جمعة الظهير الأيمن يعاني من شد في العضلة الأمامية وسيغيب عن لقاء إنبي إذ أنه يحتاج لفترة علاج لفترة تتراوح من أسبوع لعشر أيام قبل العودة لصفوف الفريق".
ويستعد الإسماعيلي للقاء إنبي الأحد المقبل في ملعب الإسماعيلية في الجولة 14 من الدوري.
وأكمل طبيب الدراويش حديثه "أحمد مصطفى ومحمد عمار في مرحلة التأهيل من الإصابة في العضلة الخلفية ويتبقى لهما أسبوعين للانتهاء من برنامجهما التأهيلي".
وأتم محمد طه حديثه "عبد الرحمن مجدي يؤدي جلسات علاج في القاهرة وأنهى 90% من برنامجه التأهيلي".
ويحتل الدراويش المركز الـ17 وقبل الأخير في جدول الترتيب برصيد ثماني نقاط بعدما خاض 10 مباريات.
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












الإسماعيلي