مدرب الإسماعيلي: قدمنا أفضل مبارياتنا هذا الموسم أمام الزمالك
الخميس، 18 فبراير 2021 - 00:35
كتب : ياسر الشريف
دراجان يوفيتش - بريميرو دي أجوستو
رغم الخسارة، لكن دراجان يوفيتش مدرب الإسماعيلي يرى بأن فريقه قدم أفضل مباراة له هذا الموسم أمام الزمالك.
الزمالك فاز على الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف، ضمن مباريات الجولة الـ13 من الدوري المصري.
أهداف فوز #الزمالك على #الاسماعيلي ١/٢🏹🔥#الدوري_على_WATCHiT pic.twitter.com/qifmwO5S7v
— WATCH iT! (@WatchiTMENA) February 17, 2021
وقال دراجان يوفيتش في تصريحات للصحفيين: "قدمنا أفضل مبارياتنا أمام الزمالك رغم الخسارة".
وأضاف "أتيحت لنا فرص كثيرة خاصة بالشوط الأول، هناك أزمة حقيقة حول عدم ترجمة الفرص بشكل صحيح لأهداف".
وواصل "الفريق يتطور في الأداء من مباراة لأخرى، أود أن أهنىء اللاعبين على ماقدموه اليوم".
وتابع "لدينا لاعبين جيدين، وينقصنا حضور التوفيق فقط من أجل حصد الثلاث نقاط. نعانى من تعدد الإصابات أيضا".
يوفيتش أتم "مركز حراسة المرمى يضم عناصر جيدة، ومحمد فوزي حارس الفريق يؤدي بشكل جيد ولم يرتكب أية أخطاء".
الخسارة جمدت رصيد الإسماعيلي عند 8 نقاط في المركز الـ17 وقبل الأخير في ترتيب الدوري.
نرشح لكم
كأس العالم - قبل مواجهة دور الـ32.. تاريخ مواجهات مصر وأستراليا
خسائر بالجملة
خبر في الجول - علي جبر يتمم اتفاقه مع الاتحاد السكندري في صفقة انتقال حر
جروس وشارلروا.. فيفا يعلن تقليص قضايا إيقاف قيد الزمالك
كأس العالم - مدرب إيراني لـ في الجول: أداء منتخبنا مقبول.. ومواجهة مصر دربي الشرق الأوسط
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو












الدوري المصري