عبد الهادي: أداء الزمالك لم يكن جيدا في الشوط الأول أمام الإسماعيلي
الأربعاء، 17 فبراير 2021 - 23:10
كتب : FilGoal
أوباما يسجل ويحتفل بهدف الزمالك الأول في الإسماعيلي
اعترف مدحت عبد الهادي مدرب الزمالك بأن أداء فريقه لم يكن جيدا أمام الإسماعيلي في الشوط الأول.
الزمالك فاز على الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف، ضمن مباريات الجولة الـ13 من الدوري المصري.
وقال مدحت عبد الهادي مدرب الزمالك في تصريحات لقناة الزمالك عقب اللقاء: "أهنئ الإسماعيلي على الأداء في مباراة اليوم، قدموا مباراة كبيرة وأتمنى لهم التوفيق فيما هو قادم".
وأضاف "لم نكن جيدين في الشوط الأول، وكان هدفنا من اللقاء هو تحقيق الثلاث نقاط بأي طريقة لنبدأ التركيز في مباراة تونجيث".
مدرب الزمالك أتبع "جايمي باتشكيو هو صاحب قرار الدفع بـ إمام عاشور بجانب طارق حامد في وسط الملعب".
وواصل "باتشيكو أيضا من حدد وقت التبديلات، والتي أفادت الفريق جدا".
وأوضح "البدلاء قدموا المطلوب منهم وصنعوا الفارق، وخاصة ساسي طبعا الذي أحرز هدف الفوز".
عبد الهادي أتم "لا تنتظروا منا الحديث عن خطأ لاعب معين طبعا. سنحلل المباراة مجددا ونتحدث مع اللاعبين عن الأخطاء لتحصيحها سويا".
الفوز رفع رصيد الزمالك إلى 29 نقطة في صدارة ترتيب الدوري، فيما تجمد رصيد الإسماعيلي عند 8 نقاط في المركز الـ17 وقبل الأخير.
نرشح لكم
خبر في الجول - عبد الواحد السيد مديرا رياضيا لنادي مسار
خبر في الجول - معتمد جمال في مفاوضات متقدمة مع الشرطة العراقي.. وموقفه من الزمالك
رئيس الاتحاد السكندري لـ في الجول: ضممنا صفقات جديدة.. وجددنا عقد محمود علاء
كأس العالم - إبراهيم حسن: راحة سلبية للمنتخب بعد التعادل مع إيران
كأس العالم - قبل مواجهة دور الـ32.. تاريخ مواجهات مصر وأستراليا
خسائر بالجملة
خبر في الجول - علي جبر يتمم اتفاقه مع الاتحاد السكندري في صفقة انتقال حر
جروس وشارلروا.. فيفا يعلن تقليص قضايا إيقاف قيد الزمالك












الدوري المصري