عضو المصري لـ في الجول: يجب على العراقي عدم التحدث في الماليات والبعد عن وكيله

الثلاثاء، 16 فبراير 2021 - 19:06

كتب : أيمن عيد

كريم العراقي يحتفل بهدف المصري الأول في الإسماعيلي

كشف طارق هاشم عضو مجلس إدارة المصري، أن إدارة النادي البورسعيدي قد عقدت جلسة لتجديد عقد كريم العراقي، ولكن اللاعب ألغى التجديد، قبل أكثر من عام.

كريم العراقي

النادي : المصري

وقال هاشم: "عقدنا جلسة لتجديد عقد العراقي حينما كرمناه بعد الفوز مع منتخب مصر الأولمبي بكأس أمم إفريقيا تحت 23 عاما. بعد الاتفاق على بنود التعاقد وصرف مكافأة مالية قدرها 50 ألف جنيه، فوجئنا به يطلب العقود وألغى التجديد".

وشدد "الخطوة جاءت بعد تحريض وكيله تامر النحاس".

وأردف "مسألة زيادة العقد والأمور المالية، يجب ألا يتحدث فيها العراقي لأنه ابن النادي. المصري منحه فرصة الظهور وكان عليه أن يكون أكثر التزاما لأن عقده ساري ويحصل على كافة التزامات النادي تجاهه".

وكانت تقارير صحفية قد ربطت اسم اللاعب بالانتقال إلى الأهلي، ولكن مصدر مقرب من اللاعب أكد لـ FilGoal.com أنه طلب من الإدارة تجديد عقده.

وقال المصدر لـ FilGoal.com: "العراقي لا يمانع تجديد عقده. لم يفاتحه أحد من الإدارة في ذلك لكنه طلب في المقابل، تجديد تعاقده، وتنفيذ وعد الإدارة له بوضعه ضمن الفئة الأولى من لاعبي الفريق، وهو ما حدث بعد تعرضه لحادث السير".

وشدد "ولكن بعض أعضاء مجلس الإدارة رفضوا وضع العراقي في الفئة الأولى، عكس رغبة العراقي في التجديد والرحيل للاحتراف الخارجي فقط عقب الأولمبياد".

وأوضح "العراقي صار جاهزا للمشاركة بعد تعرضه لحادث السير قبل أسابيع. هو من اللاعبين المخلصين للمصري والدليل على ذلك مشاركته ضد الزمالك بجزع في مفصل الكتف".

وأردف "العراقي لم يضع أي شروط للتجديد، لكنه يمر بضائقة مالية بعد حادث السير. اللاعب ينتظر تحقيق إدارة النادي لوعدها بوضعه ضمن الفئة الأولى، بعدما ساهم في فوز منتخب مصر بكأس أمم إفريقيا تحت 23 عاما والتألق أمام البرازيل في الدورة الودية استعدادا لأولمبياد طوكيو قبل 3 أشهر".

صاحب الـ 23 عاما لديه عقد ممتد مع المصري حتى نهاية الموسم المقبل، وشارك هذا الموسم في 8 مباريات صنع فيهم هدفا وحيدا.

التعليقات