فليك: سعيد بالتعاقد مع أوباميكانو.. عليه مواصلة العمل في لايبزيج
الأحد، 14 فبراير 2021 - 14:00
كتب : FilGoal
أوباميكانو
شدد هانز ديتير فليك مدرب بايرن ميونيخ على سعادته بتعاقد فريقه مع المدافع الفرنسي دايوت أوباميكانو الذي سينضم للنادي في يوليو المقبل.
وقال الألماني في مؤتمر صحفي:"سعيد بانتدابه، لكن مهمتنا أن نواصل العمل الآن. الأمر ذاته بالنسبة له في لايبزيج، هكذا سأتعرف عليه أكثر".
وأوضح موقف لاعبيه المصابين من مواجهة ضيفه أرمينيا بيليفيلد يوم الإثنين في الدوري "سنرى لاحقا موقف توماس مولر. ليون جورتسكا لم يتدرب اليوم لأنه شعر بشيء في ساقه. لا أعتقد أنه سيكون متاحا أيضا. علينا أن ننتظر بشأن خافي مارتينيز".
وعن جيروم بواتينج قال:"لن يلعب رقم أنه تدرب اليوم".
وكان بواتينج ترك معسكر الفريق في قطر الأسبوع الماضي وعاد لألمانيا بعد وفاة صديقته السابقة.
بينما غاب مولر عن نهائي كأس العالم للأندية بعد إصابته بفيروس كورونا.
وتوج بايرن يوم الخميس بمونديال الأندية بالفوز بهدف على تيجريس المكسيكي.
ويستعد بطل السداسية لاستئناف مبارياته المحلية بمواجهة بيليفيلد في الجولة 21 من الدوري الألماني.
وأعلن النادي اليوم الأحد تعاقده مع المدافع الفرنسي دايوت أوباميكانو حتى يونيو 2026.
نرشح لكم
رومانو: صراع بين إنتر وكومو للحصول على خدمات تشالوباه
تقرير: فولام يقترب من التعاقد مع أربيلوا لخلافة ماركو سيلفا
سبورت: كوندي يرفض الرحيل عن برشلونة وقرر البقاء
فابريزيو: جريمالدو يختار أتلتيكو.. وليفركوزن يوافق على العرض النهائي
تقرير: تشيلسي يراقب ظهير ليدز يونايتد لتعويض كوكوريا
توتنام يضم الحارس مارتن دوبرافكا
مواعيد مباريات الأربعاء 24 يونيو - قطر ضد البوسنة.. والمغرب يواجه هايتي
كأس العالم - مؤتمر بوتر: علينا تقليل المساحات أمام اليابان












بايرن ميونيخ
صدارة استثنائية
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران