موسى ديمبيلي
أعلن نادي أتليتكو مدريد إصابة لاعبه موسى ديمبيلي بفيروس كورونا "كوفيد 19"، اللاعب خضع للعزل وفقا للإجراءات المتبعة.
ويعد ديمبيلي هو رابع لاعب يصاب بفيروس كورونا بين صفوف الفريق خلال الأسبوع الجاري بعد جواو فيليكس ويانيك فيريرا كاراسكو وماريو هيرموسو.
وانضم ديمبيلي صاحب الـ24 عاما إلى أتليتكو مدريد على سبيل الإعارة قادما من أولمبك ليون حتى نهاية الموسم مع خيار الشراء في نهاية المدة.
ولم يلعب المهاجم الفرنسي بعد مع أتليتكو مدريد في أي مباراة، إذ تواجد على مقاعد البدلاء لـ3 مباريات على التوالي في الدوري.
وشارك ديمبيلي مع ليون في 108 مباراة بكل المسابقات سجل خلالها 45 هدفا وصنع 13 آخرين.
ويستعد أتليتكو مدريد لمواجهة سيلتا فيجو يوم 8 من شهر فبراير المقبل.
نرشح لكم
آس: "نادٍ غير نزيه".. أتلتيكو مدريد يقاضي برشلونة بعد تصريحات ألفاريز
ألفاريز: طلبت من أتلتيكو مدريد الرحيل
بعد 16 عاما.. كاناليس يعود لراسينج سانتاندير
تقارير: برشلونة يحدد 4 بدائل حال فشل ضم جوليان ألفاريز أو هاري كين
أس: مورينيو يريد التعاقد مع مهاجم صريح تقليدي ولكن
تقرير: نابولي يدرس ضم سورلوث.. وهذه مطالب أتلتيكو مدريد المالية
آس: ريال مدريد يراقب بوعدي وينتظر الوقت المناسب لتقديم عرضه الأول
ريال مدريد ينفي التواصل مع ميكيل أوليسي












أتلتيكو مدريد