إيمري تشان - ماركو فيراتي - دوري أبطال أوروبا
أعلن نادي باريس سان جيرمان عن إصابة الثنائي ماركو فيراتي، وعبده ديالو، بفيروس كورونا.
وأفاد باريس سان جيرمان أن اللاعبين يخضعان الآن للحجر الصحي المنزلي.
ويخوض باريس سان جيرمان مباراته المقبلة أمام لوريان مساء الأحد، قبل أن يستقبل نيم الأربعاء، ويلتقي بـ أوليمبيك مرسيليا الأحد بعد المقبل.
Marco Verratti et Abdou Diallo sont confirmés positifs au test PCR Sars-Cov2. Ils vont donc respecter l’isolement et sont soumis au protocole sanitaire approprié.
— Paris Saint-Germain (@PSG_inside) January 29, 2021
وشارك فيراتي في آخر 9 مباريات لـ باريس سان جيرمان بمختلف المسابقات، ولعب 18 مباراة إجمالا هذا الموسم.
من جانبه، ديالو (24 عاما) فقد خاض 19 مباراة مع باريس سان جيرمان هذا الموسم.
ويحتل باريس سان جيرمان المركز الثاني في الدوري الفرنسي برصيد 45 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن أوليمبيك ليون المتصدر.
نرشح لكم
جاتوزو يتولى تدريب لاتسيو
تقرير: روما يرد على عرض إيندهوفن لضم المغربي أنس صلاح الدين
كأس العالم – تييليمانس: مغادرة دوكو من أجل مولوده؟ هذه الذكريات لا يمكن استعادتها
سكاي: يوفنتوس يرد على أستون فيلا بشأن مطالباته المالية لبيع إيميليانو مارتينيز
تقرير: مالديني يقترب من تولي منصب المدير التقني للاتحاد الإيطالي
مواعيد مباريات الثلاثاء 23 يونيو وفجر الأربعاء.. البرتغال وإنجلترا في كأس العالم
كأس العالم - مدرب النرويج: سنساعد هالاند على الفوز بجائزة الحذاء الذهبي
بعد كسر رقمه القياسي.. كلوزه: ميسي الأفضل في التاريخ












باريس سان جيرمان
شغف وقيادة وسحر.. سنة من برونو فيرنانديز في مانشستر يونايتد
مؤتمر جوارديولا: شيفيلد على قيد الحياة.. وأدين بالفضل لمساعدي