إيمري تشان - ماركو فيراتي - دوري أبطال أوروبا
أعلن نادي باريس سان جيرمان عن إصابة الثنائي ماركو فيراتي، وعبده ديالو، بفيروس كورونا.
وأفاد باريس سان جيرمان أن اللاعبين يخضعان الآن للحجر الصحي المنزلي.
ويخوض باريس سان جيرمان مباراته المقبلة أمام لوريان مساء الأحد، قبل أن يستقبل نيم الأربعاء، ويلتقي بـ أوليمبيك مرسيليا الأحد بعد المقبل.
Marco Verratti et Abdou Diallo sont confirmés positifs au test PCR Sars-Cov2. Ils vont donc respecter l’isolement et sont soumis au protocole sanitaire approprié.
— Paris Saint-Germain (@PSG_inside) January 29, 2021
وشارك فيراتي في آخر 9 مباريات لـ باريس سان جيرمان بمختلف المسابقات، ولعب 18 مباراة إجمالا هذا الموسم.
من جانبه، ديالو (24 عاما) فقد خاض 19 مباراة مع باريس سان جيرمان هذا الموسم.
ويحتل باريس سان جيرمان المركز الثاني في الدوري الفرنسي برصيد 45 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن أوليمبيك ليون المتصدر.
نرشح لكم
كأس العالم - مؤتمر رانجنيك: الأرجنتين ليست لديهم نقطة ضعف
كأس العالم - لوكاكو: أهدرنا العديد من الفرص أمام إيران.. ونشعر بالإحباط
مجموعة مصر - لوكاكو: الحارس الإيراني تصدى لكل شيء.. ويجب أن نفوز ضد نيوزيلندا
كأس العالم - مبابي: أوليسي لاعب استثنائي.. ولن أستمر حتى الـ 40
تقرير: نابولي يدرس ضم سورلوث.. وهذه مطالب أتلتيكو مدريد المالية
الاتحاد الأوروبي يعلن عدم تطبيق استراحة شرب المياه في يورو 2028
تقرير: تأثير الدومينو.. انتقال إليوت أندرسون إلى سيتي يفتح الباب أمام رحيل جونز عن ليفربول
حارس تشيلسي يتقدم بطلب رسمي للرحيل












باريس سان جيرمان
شغف وقيادة وسحر.. سنة من برونو فيرنانديز في مانشستر يونايتد
مؤتمر جوارديولا: شيفيلد على قيد الحياة.. وأدين بالفضل لمساعدي