لم يستغل تعثر ميلان.. إنتر يتعادل مع أودينيزي ويفرط في صدارة الدوري
السبت، 23 يناير 2021 - 21:14
كتب : FilGoal
روميلو لوكاكو - إنتر - أودينيزي
فشل إنتر في استغلال تعثر ميلان، وتعادل خارج ملعبه؛ ليُفرط في صدارة الدوري الإيطالي.
وتعادل إنتر ضد أودينيزي سلبيا على ملعب داسيا آرينا ضمن مباريات الجولة 19 للدوري.
وفشل لاعبو إنتر في تحويل الفرص التي أُتيحت لهم خلال المباراة في شباك الحارس خوان موسو.
وتعرض أنطونيو كونتي المدير الفني لإنتر للطرد في الدقيقة 90 بعد اعتراضه على حكم اللقاء.
وعقب المباراة، تعرض مساعد كونتي للطرد أيضا بسبب الاحتجاج على قرارات الحكم.
تفريط إنتر في نقطتين، جعله يخسر فرصة صدارة الدوري؛ بعدما خسر ميلان –الذي كان يلعب في نفس التوقيت- ضد أتالانتا بثلاثية دون مقابل.
فوز كتيبة كونتي كان ليرفع رصيدها للنقطة 43 لتتساوى مع ميلان وتتصدر الدوري بفارق الأهداف.
لكن التعادل جمد رصيد إنتر عند النقطة 41 في المركز الثاني وبفارق نقطتين عن ميلان.
أما أودينيزي فتوقف رصيده عند النقطة 18 في المركز الرابع عشر.
ويلعب إنتر ضد بينيفينتو في الجولة المقبلة، فيما يلعب أودينيزي ضد سبيزيا.
نرشح لكم
رومانو: صراع بين إنتر وكومو للحصول على خدمات تشالوباه
تقرير: فولام يقترب من التعاقد مع أربيلوا لخلافة ماركو سيلفا
سبورت: كوندي يرفض الرحيل عن برشلونة وقرر البقاء
فابريزيو: جريمالدو يختار أتلتيكو.. وليفركوزن يوافق على العرض النهائي
تقرير: تشيلسي يراقب ظهير ليدز يونايتد لتعويض كوكوريا
توتنام يضم الحارس مارتن دوبرافكا
مواعيد مباريات الأربعاء 24 يونيو - قطر ضد البوسنة.. والمغرب يواجه هايتي
كأس العالم - مؤتمر بوتر: علينا تقليل المساحات أمام اليابان












الدوري الإيطالي
خبر في الجول - إياد العسقلاني على رادار بيراميدز
مباشر كأس العالم - قطر (0)-(0) البوسنة والهرسك.. الأول يضيع