بابو جوميز
أعلن مونشي المدير الرياضي لـ إشبيلية الإسباني وجود مفاوضات لضم أليخاندرو جوميز قائد أتالانتا الإيطالي.
ووفقا لموقع "توتو ميركاتو ويب" الإيطالي فأن إشبيلية سيضم الأرجنتيني على سبيل الإعارة لنهاية الموسم مع أحقية الشراء مقابل 8 ملايين يورو.
وقال مونشي لـ "سبورت إيطاليا": "نعمل على الصفقة، لكن الطريق لا زال طويلا".
ويسعى أتالانتا لبيع صانع ألعابه مقابل 10 مليون يورو لكن المقابل المادي قد يقل طالما لن يرحل لأي منافس مباشر في الدوري الإيطالي.
جوميز لم يخض أي لقاء مؤخرا مع أتالانتا بسبب مشكلته مع جيانبييرو جاسبريني المدير الفني للفريق، ليتم عرضه للبيع.
بابو (32 عاما) اكتفى الموسم الحالي بخوض 16 مباراة سجل 5 وصنع 4 في الدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا.
ومنذ انتقاله من ميتاليست الأوكراني في 2014 لـ أتالانتا خاض 252 مباراة سجل 59 هدفا وصنع 71 في جميع المسابقات.
وصار أتالانتا مع جوميز ضيفا دائما في دوري أبطال أوروبا آخر موسمين وكذلك المربع الذهبي للمسابقة المحلية.
نرشح لكم
كأس العالم - كلوب: لن أستطيع زيارة مصر لأنني مشهور جدا هناك بسبب صلاح
كأس العالم - مودريتش: أستمتع بكل لحظة لأن النهاية تقترب
كأس العالم - خاميس: رونالدو صديق عزيز وقدوة للجميع
كأس العالم - 6 تصديات.. ديوجو كوستا رجل مباراة البرتغال ضد كولومبيا
رونالدو يبتعد عن ميسي
كأس العالم - أول الراحلين بعد نهاية المشوار.. استقالة كلارك من تدريب اسكتلندا
كأس العالم - نيكو ويليامز: أسوأ أيام حياتي.. تعرضت لإصابة جديدة بعد عام عصيب
انتهت كأس العالم - كولومبيا (0)-(0) البرتغال.. تعادل سلبي












أتالانتا
إشبيلية
لعبة في الجول – توقع مشوار البطولة واختار بطل كأس العالم