لاعب سموحة: لو نجحنا في استغلال الانفرادات كنا غيرنا نتيجة مباراتنا ضد بيراميدز
الجمعة، 22 يناير 2021 - 18:23
كتب : FilGoal
سموحة
أرجع محمد عبد المنعم لاعب سموحة تعادل فريقه مع بيراميدز إلى عدم استغلال فريقه للفرص التي أتيحت له خاصة في الشوط الأول.
محمد عبد المنعم
النادي : نيس
وتعادل سموحة في استاد الإسكندرية مع ضيفه بيراميدز اليوم الجمعة في تاسع جولات الدوري بهدف لمثله.
وقال محمد عبد المنعم لقناة "أون تايم سبورتس" عقب المباراة: "كنا أقرب للفوز خاصة أنه أتيح لنا ثلاثة انفرادات في الشوط الأول".
وأضاف "لو كنا نجحنا في استغلال أي من تلك الفرص لكنا أرحنا نفسنا في الشوط الثاني".
وعن اعتماد سموحة على اللعب على الهجمات المرتدة في الشوط الثاني قال: "طبيعي أن ندافع ونعتمد على المرتدات فنحن نواجه فريقا كبيرا".
أما عن كثرة تعادلات سموحة قال: "نحن نصل لمرمى الخصم كثيرا ولكن نهدر الفرص وطالما لا نخسر فنحن نسير جيدا والقادم أفضل".
ويعد سموحة هو أكثر فريق سقط في فخ التعادل في الدوري بواقع ست مرات من أصل ثماني مباريات خاضها.
ويحتل سموحة المركز التاسع في الدوري برصيد تسع نقاط.
نرشح لكم
"جروس وشارلروا".. فيفا يعلن تقليص قضايا إيقاف قيد الزمالك
كأس العالم - مدرب إيراني لـ في الجول: أداء منتخبنا مقبول.. ومواجهة مصر دربي الشرق الأوسط
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب












سموحة
مصطفى فتحي يكسر صياما استمر 1296 يوما أمام بيراميدز.. والطلائع يتفوق على الإنتاج بالثلاثة