جايمي باتشيكو - الزمالك
قال الزمالك عبر موقعه الرسمي اليوم الجمعة إن جهازه الفني بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو وجه الشكر لمحمد أسامة طبيب الفريق بسبب جهده في الفترة الأخيرة.
وأشار الزمالك إلى أن باتشيكو أشاد بجهود أسامة في الحفاظ على سلامة اللاعبين، ويقدر "دوره الكبير في تنفيذ الإجراءات الاحترازية في ظل تفشي فيروس كورونا".
بينما أوضح عبد الحليم علي أن جهاز الزمالك اجتمع بأسامة ليشكره كنوع من التقدير على عمله.
ومن جانبه أعرب أسامة عن سعادته بلافتة الجهاز الفني، ووعد ببذل أقصى جهد للحفاظ على صحة عناصر الفريق.
ويستعد الزمالك لمواجهة مضيفه أسوان يوم السبت في الجولة التاسعة من الدوري المصري الممتاز.
ويحتل الزمالك وصافة ترتيب البطولة بفارق نقطة عن الأهلي المتصدر وخاض الأخير مباراة أكثر من الأول.
وانتصر الزمالك في 6 مباريات وتعادل أمام بيراميدز.
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












الزمالك
مشادة بين السعيد وعلي جبر بعد هدف سموحة