هيثم شعبان: انضمام رمضان إلى بيراميدز؟ كرة القدم احتراف وعمل.. وتوقعات المنافسة للموسم الجاري

الأربعاء، 20 يناير 2021 - 13:40

كتب : FilGoal

بيراميدز - المقاولون - رمضان صبحي

قال هيثم شعبان مدرب سيراميكا كليوباترا إن انضمام رمضان صبحي إلى بيراميدز يأتي من منطلق أن كرة القدم حاليا لا تعترف سوى بالاحتراف والعمل، كما أشار إلى أن الدوري سيكون صعبا لكن المنافسة ستنحصر بين الأهلي والزمالك.

وصرح شعبان قائلا: "في الاحتراف من المفترض أن يقدم اللاعب مردودا جيدا في مكان يوفر له مناخا جيدا للعب".

وواصل "في الدوري والعالم لم تعد هناك جماهير، لكن ما يشكل فارقا حاليا الرغبة والإصرار والعزيمة، رمضان قد يقدم المردود الفني الخاص به طالما لا توجد ضغوط عليه من خارج الملعب".

وأكمل "حاليا اللاعب محترف، والكرة احترف، وأن تتفهم الناس معنى الاحتراف، لا يوجد ولاء ولا انتماء، أن يوفر النادي ما قد يحصل عليه اللاعب من الخارج، كم عاما سيتواجد في الملعب؟ وبعد نهاية مسيرته ماذا سيوفر له النادي؟".

وتابع "كرة القدم حاليا عمل واحتراف فقط".

وانضم رمضان صبحي إلى بيراميدز قادما من هدرسفيلد تاون في السوق الصيفية الماضية، وشارك خلال الموسم الجاري في 8 مباريات بكل المسابقات سجل خلالها 4 أهداف.

وتطرق شعبان للحديث حول المنافسة على لقب الدوري خلال الموسم الجاري قائلا: "الدوري سيكون صعبا هذا الموسم ولا يتوقع أحد أين سيكون، المنافسة ستكون بين الأهلي والزمالك".

وتابع "لو تمكن بيراميدز من إدارة المنظومة بالشكل المناسب وتماسكت بالطبع سينافسون، لو أرادوا ذلك".

وأردف "المباريات الماضية الفرق الثلاثة لديهم فترات هبوط في المستوى، كل الفرق تعرضت لذلك".

وعن طموحات فريقه قال: "أتمنى أن يتواجد سيراميكا كليوباترا في المربع الذهبي، نقاتل من أجل ذلك الهدف، لكن حاليا، نحاول تقديم مستوى جيدا وكرة جميلة، وأن تستمتع الجماهير بمستوانا، نبني فريقا خلال الموسم الجاري".

وتابع "أي عمل يحتاج لفترة زمنية، الوقت كان ضيقا بين موسمين، نعمل حاليا على تجانس اللاعبين".

وأتم حول إمكانية ضم محمد فاروق من بيراميدز: "ملف محمد فاروق تعمل عليه إدارة التسويق ومعتز البطاوي مدير الكرة، أتمنى ضمه بكل تأكيد سيكون إضافة".

التعليقات
قد ينال إعجابك