أسامة جلال
باتت الصفقة قاب قوسين أو أدنى من الإتمام، رتوش بسيطة تفصل إعلان الزمالك عن التعاقد مع المدافع أسامة جلال.
أسامة جلال
النادي : بيراميدز
علم FilGoal.com من مصدر في إنبي أن الناديين اتفقا على إبرام الصفقة مقابل 15 مليون جنيه، يدفعها الزمالك على قسطين.
وأوضح المصدر أن الخلاف حاليا يبقى على قيمة القسط الأول، يريد إنبي 10 ملايين جنيه بينما يطمح الزمالك لدفع 5 ملايين.
ولا تزال المفاوضات مستمرة لحسم الصفقة التي من المنتظر إعلانها خلال أيام.
وكشف FilGoal.com في وقت سابق أن إنبي يتمسك بالحصول على قيمة الصفقة كاملة مع إتمام التعاقد.
لكن يبدو أن الفريق البترولي ارتضى الحصول على قيمة الصفقة على قسطين.
وعلم FilGoal.com من مصدر مقرب من جلال (23 عاما) أنه يتمنى ارتداء القميص الأبيض للزمالك.
ولعب جلال في قطاع الناشئين بنادي إنبي وانتقل معارا لبتروجت في 2016 لمدة موسم.
ودافع عن ألوان مصر المقاصة معارا من إنبي من يناير 2018 إلى صيف 2019.
وجلال أحد الركائز الأساسية في منتخب مصر الأولمبي الذي يشارك بعد أشهر في أولمبياد طوكيو بعد تتويجه بكأس إفريقيا للاعبين دون 23 عاما في نوفمبر 2019.
وارتبط اسم جلال منذ أشهر بالانتقال إلى الأهلي أو الزمالك بعد ظهوره بشكل طيب مع إنبي ومنتخب مصر الأولمبي.
وشارك جلال في 42 مباراة في الدوري المصري الممتاز وأرسل تمريرة حاسمة.
نرشح لكم
صن: مانشستر يونايتد يعلن صفقة ضم إيدرسون بعد كأس العالم
تقرير: تأثير الدومينو.. انتقال إليوت أندرسون إلى سيتي يفتح الباب أمام رحيل جونز عن ليفربول
حارس تشيلسي يتقدم بطلب رسمي للرحيل
تقرير: توتنام يرغب في التعاقد مع جاكبو
آس: ريال مدريد يراقب بوعدي وينتظر الوقت المناسب لتقديم عرضه الأول
رومانو: ليفربول يرفع عرضه لضم ديوماندي
خبر في الجول - بتروجت يتمم اتفاقه مع الفلسطيني عبد الهادي راشد
رومانو: إنتر ميامي يتوصل لاتفاق شفهي مع كاسيميرو لضمه












الزمالك
رابطة الدوري الإنجليزي تؤجل مباراة أستون فيلا ضد إيفرتون بسبب كورونا