باتو
كشف أليكسندر باتو المهاجم البرازيلي عن حلمه بالعودة إلى ميلان إذ يرى أنهما سيشكلان ثنائيا رائعا.
ولا يزال اللاعب بدون ناد منذ رحيله عن ساو باولو الصيف الماضي.
وقضى باتو ستة مواسم مع ميلان بين عامي 2007 و2013 واعترف بحلمه العودة مجددا.
وقال باتو لصحيفة لاجازيتا ديللو سبورت: "لدي ذكريات رائعة، نحن نتحدث عن 150 مباراة و63 هدفاا ودوري وسوبر إيطاليا".
وشدد "سيكون حلما لي بالتأكيد أن أتمكن من العودة إلى ميلان الذي هو في قلبي".
وبسؤاله عن إبراهيموفيتش أوضح "ما المشكلة في تواجده مع الفريق؟".
وتابع "يمكننا اللعب سويا وسيتم إقناع المدرب بذلك".
وأتم تصريحاته "أعتقد أن بإمكاننا اللعب سويا داخل الملعب وسنشكل ثنائي رائع".
نرشح لكم
حارس برشلونة ينضم لـ باناثينايكوس
برشلونة يعلن التعاقد مع حمزة عبد الكريم بشكل نهائي
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
الرياضية: 1.5 مليون دولار تفصل بين تريزيجيه والرياض السعودي
بعد 16 عاما.. كاناليس يعود لراسينج سانتاندير
صن: مانشستر يونايتد يعلن صفقة ضم إيدرسون بعد كأس العالم
تقرير: تأثير الدومينو.. انتقال إليوت أندرسون إلى سيتي يفتح الباب أمام رحيل جونز عن ليفربول












ميلان