أسامة خليل لـ في الجول: الإسماعيلي "تعبان" فنيا.. لا توجد قوة هجومية للفريق
الثلاثاء، 12 يناير 2021 - 12:34
كتب : ياسر الشريف
أسامة خليل - الإسماعيلي
يرى أسامة خليل نجم نادي الإسماعيلي الأسبق أن الفريق يعاني من سوء الأداء خلال الفترة الأخيرة.
وكان الإسماعيلي قد ودع منافسات البطولة العربية للأندية من نصف النهائي بالخسارة أمام الرجاء المغربي بثلاثة أهداف دون رد في لقاء الإياب الذي أقيم في المغرب.
وقال خليل في تصريحات لـ FilGoal.com: "على مدار تاريخي كلاعب ومتابع لم أر الإسماعيلي بهذا السوء الذي يمر به حاليا".
وتابع "الفريق بلا أي قوة هجومية وهذا ما شاهدته في اللقاء الأخير، تشعر أن الفريق (تعبان) من الناحية الفنية".
وأضاف خليل "لم أستطع الاستمرار في متابعة الشوط الثاني للقاء الرجاء بسبب الضعف الهجومي في الشوط الأول للدراويش".
وشدد "لا بد من بذل الجهد لكي يعلم الجميع قيمة الإسماعيلي خلال الفترة المقبلة".
وأتم تصريحاته "يجب إنقاذ الفريق قبل التعرض للخطورة في نهاية الموسم".
ويحتل الإسماعيلي المركز العاشر في الدوري المصري برصيد 6 نقاط من ست مباريات.
ولم يحقق الدراويش سوى فوز وحيد في المسابقة هذا الموسم وقاد الفريق ثلاث مدربين حتى الآن.
نرشح لكم
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر
خبر في الجول - إياد العسقلاني على رادار بيراميدز
المقاولون العرب يعلن ضم ميدو جابر في صفقة انتقال حر












الإسماعيلي
تجمع جماهير الإسماعيلي أمام استاد النادي للمطالبة برحيل الإدارة
الرجاء إلى نهائي البطولة العربية بثلاثية في الإسماعيلي