طلعت يوسف يكشف سبب فسخ تعاقده مع الإسماعيلي: غيروا بنود التعاقد
الثلاثاء، 12 يناير 2021 - 00:56
كتب : FilGoal
طلعت يوسف وإبراهيم عثمان - الإسماعيلي
كشف طلعت يوسف المدير الفني لأهلي بني طرابلس الليبي تفاصيل فسخ تعاقده مع الإسماعيلي قبل توليه مهمة الإدارة الفنية للفريق.
وقال طلعت يوسف عبر قناة "أون تايم سبورتس" عن الواقعة: "اتفقنا على بنود في التعاقد وفوجئت بعد ذلك بتغييرها، كانت هناك بنود خاصة بالمقابل المادي ومقابل التوقيع وجزء تنظيمي".
وواصل "رغم ذلك تغلبت مشاعري علي ووقعت على العقود وذهبت للنادي في أحد الأيام لإتمام التعاقد".
وتابع "زرت النادي من الواحدة للخامسة مساء وحدثت توترات كثيرة ولم أكن سعيدا من الأساس بتوقيع العقد كما قلت وقررت فسخ التعاقد".
وأضاف "ضيقي ليس لأسباب مادية بل يتعلق بالمبدأ بتغيير الاتفاقات وهذا ونحن في البداية فماذا سيحدث بعد ذلك؟".
نرشح لكم
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الاهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر












الإسماعيلي