تجمع جماهير الإسماعيلي أمام استاد النادي للمطالبة برحيل الإدارة
الإثنين، 11 يناير 2021 - 23:33
كتب : FilGoal
جماهير الإسماعيلي - الإسماعيلي - الرجاء
تجمع عدد كبير من جماهير فريق الإسماعيلي أمام استاد الإسماعيلية لمهاجمة إدارة النادي وذلك بعد الخسارة أمام الرجاء المغربي.
وخسر الإسماعيلي أمام الرجاء بثلاثية دون رد في إياب نصف نهائي البطولة العربية للأندية ليودعها.
وعقب نهاية المباراة تجمع المئات من جماهير الإسماعيلي أمام استاد الإسماعيلي وهتفوا ضد إدارة النادي.
كما طالبت الجماهير إدارة النادي بالرحيل بسبب تراجع نتائج الفريق في الدوري المصري هذا الموسم.
ويحتل الإسماعيلي المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 6 نقاط، بعد مرور 6 جولات من المسابقة.
بعد الخروج من البطولة العربية.. جماهير نادي الإسماعيلي تتجمع عند مقر النادي وتطالب برحيل الإدارة pic.twitter.com/hBcf21YAqD
— FilGoal (From 🏠) (@FilGoal) January 11, 2021
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












الإسماعيلي
الرجاء إلى نهائي البطولة العربية بثلاثية في الإسماعيلي