حازم إمام إبراطور الكرة المصرية
أبدى حازم إمام نجم الزمالك ومنتخب مصر الأسبق، سعادته البالغة بتعيينه في مجلس النواب.
وقال إمام: "هذا تكليف وتشريف عظيم، ومسؤولية كبيرة، أتمنى أن أكون عند حسن الظن".
وتابع عبر أون تايم سبورتس 2: "لا زلت لا أعرف كيف تسير الأمور، لكني سأتحدث بلسان المواطن العادي".
وأكمل: "لن نهتم بكرة القدم بالطبع، بل بالرياضة عموما وسيكون هناك تعاون مع الوزير، وسنرى آلية تعديل قانون الرياضة وكيف يتم ذلك تشريعيا".
وواصل: "أنا متشوّق جدا لبدء المهمة، لكني متوتر جدا أيضا، لست معتادا على لقب (النائب)، طول عمري (الكابتن حازم)، اليوم تم تسليمنا حقيبة فيها الدستور والقوانين وسألقي نظرة عليها وأقرأها".
وأضاف: "الزمالك يمثّل نوستالجيا بالنسبة لي دائما، هو بيتي ودائما ما أقابل مدربيني وزملائي السابقين هناك، وأشعر بالألفة".
وأتم: "كان طبيعيا بعد تعييني في مجلس النواب، أن يكون أول ما أفعله هو زيارة المكان صاحب الفضل عليّ".
وكان حازم إمام وحسام غالي ومحمد عمر قد تم تعيين في مجلس النواب المصري.
نرشح لكم
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












كأس العالم - رونالدو: أسعى دائما لخدمة المنتخب
مباشر كأس العالم - إنجلترا (0)-(0) غانا.. انطلاق المباراة