حالات جديدة في جهاز الاتحاد.. إصابة حسن مصطفى وعماد المندوه بـ كورونا
الأحد، 10 يناير 2021 - 17:33
كتب : هاني العوضي
شعار الاتحاد
أعلن نادي الاتحاد السكندري عن إصابة حسن مصطفى مدرب الفريق بفيروس كورونا.
كما ذكر الاتحاد أن عماد المندوه مدرب حراس المرمى أصيب بدوره بفيروس كورونا.
وأفاد الاتحاد أن الثنائي يخضع للحجر المنزلي تحت إشراف الجهاز الطبي للنادي.
وكان إبراهيم حسن مدير الكرة في الاتحاد السكندري قد أصيب بفيروس كورونا أمس السبت، بالإضافة إلى وليد بدر إداري الفريق.
ويحتل الاتحاد المركز السابع في ترتيب البطولة ورصيده 8 نقاط.
ويقود الجهاز الفني الحالي، بقيادة حسام حسن، الفريق منذ نهاية الموسم الماضي بعدما خلف المدير الفني طلعت يوسف.
ويلعب الاتحاد مباراته المقبلة أمام الجونة يوم 14 من يناير الجاري.
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












الدوري المصري
في مباراة الفرص الغريبة.. التعادل يحكم مواجهة الاتحاد والمصري