حالات جديدة في جهاز الاتحاد.. إصابة حسن مصطفى وعماد المندوه بـ كورونا
الأحد، 10 يناير 2021 - 17:33
كتب : هاني العوضي
شعار الاتحاد
أعلن نادي الاتحاد السكندري عن إصابة حسن مصطفى مدرب الفريق بفيروس كورونا.
كما ذكر الاتحاد أن عماد المندوه مدرب حراس المرمى أصيب بدوره بفيروس كورونا.
وأفاد الاتحاد أن الثنائي يخضع للحجر المنزلي تحت إشراف الجهاز الطبي للنادي.
وكان إبراهيم حسن مدير الكرة في الاتحاد السكندري قد أصيب بفيروس كورونا أمس السبت، بالإضافة إلى وليد بدر إداري الفريق.
ويحتل الاتحاد المركز السابع في ترتيب البطولة ورصيده 8 نقاط.
ويقود الجهاز الفني الحالي، بقيادة حسام حسن، الفريق منذ نهاية الموسم الماضي بعدما خلف المدير الفني طلعت يوسف.
ويلعب الاتحاد مباراته المقبلة أمام الجونة يوم 14 من يناير الجاري.
نرشح لكم
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر












الدوري المصري
استراحة كأس العالم - بنما (0)-(0) كرواتيا.. نهاية الشوط الأول