البطولة العربية - مسحة طبية للإسماعيلي قبل مواجهة الرجاء
السبت، 09 يناير 2021 - 15:03
كتب : ياسر الشريف
الزمالك - الإسماعيلي
خضع فريق الإسماعيلي لمسحة طبية للكشف عن الإصابة بفيروس كورونا، وذلك تمهيدا لمواجهة الرجاء المغربي.
ويلعب الإسماعيلي الإثنين المقبل ضد الرجاء المغربي، في إياب دور نصف النهائي للبطولة العربية للأندية الأبطال.
وينتظر الإسماعيلي نتيجة المسحة خلال الساعات القليلة المقبلة، قبل السفر إلى المغرب لمواجهة الرجاء.
وفاز الإسماعيلي في الذهاب على الرجاء بهدف دون رد.
ويلعب المتأهل من هذه المواجهة ضد اتحاد جدة السعودي في نهائي البطولة.
نرشح لكم
كأس العالم - مؤتمر لوبيتيجي: تجاوزنا نتيجة كندا.. وسنقاتل أمام البوسنة
الموسم الثالث.. أهلي طرابلس يجدد عقد البدري
كأس العالم - 5 مراوغات ناجحة.. مازا رجل مباراة الجزائر ضد الأردن
القمة العربية جزائرية
انتهت كأس العالم - الأردن (1)-(2) الجزائر.. نهاية المباراة
تشكيل كأس العالم - فاخوري على مقاعد بدلاء الأردن.. ومحرز يقود الجزائر
كأس العالم - المكسيكية كاتيا جارسيا تقود مباراة تونس وهولندا
كأس العالم - مؤتمر السلامي: تخلصنا من رهبة البداية قبل مواجهة الجزائر












الإسماعيلي
نقل مباراة أسوان والغزل إلى استاد المحلة