بلدية المحلة لـ في الجول: إصابة 12 من لاعبينا بفيروس كورونا.. وتأجيل مواجهة كفر الشيخ
الخميس، 07 يناير 2021 - 16:02
كتب : رضا السنباطي
لاعبو غزل المحلة يحتفلون بهدف محمود فتح الله في بلدية المحلة
قال مصطفى الشامي المشرف العام على الكرة في نادي بلدية المحلة إن اختبار "رابيد تيست" كشف عن إصابة 12 لاعبا في فريقه بفيروس كورونا "كوفيد 19" وتم تأجيل مواجهته ضد كفر الشيخ. وذلك في تصريحات خاصة لـFilGoal.com.
وصرح الشامي قائلا: "اختبار رابيد تيست قبل مباراة كفر الشيخ كشف عن وجود 12 إصابة بفيروس كورونا".
وواصل في تصريحات خاصة لـFilGoal.com: "اتحاد الكرة قام بتأجيل المباراة ليوم 17 من شهر يناير الجاري".
وتابع "وستقام مباراة دكرنس يوم 13 من نفس الشهر بعد تقديم موعدها".
وأتم "تم عزل اللاعبين وانتظار تغير عيناتهم من إيجابية إلى سلبية".
ويحتل بلدية المحلة المركز الرابع في مجموعة بحري برصيد 10 نقاط.
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












بلدية المحلة