مصدر في الإسماعيلي لـ في الجول: عبد الرحمن مجدي سيسافر مع الفريق إلى المغرب
الخميس، 07 يناير 2021 - 12:26
كتب : ياسر الشريف
عبد الرحمن مجدي - الإسماعيلي - أهلي بنغازي
قال مصدر في النادي الإسماعيلي إن عبد الرحمن مجدي جناح الفريق سيسافر مع الفريق إلى المغرب وقد يشارك ضد الرجاء حال ثبوت جاهزيته. وذلك في تصريحات خاصة لـFilGoal.com.
وقال المصدر: "عبد الرحمن مجدي سيسافر معنا إلى المغرب".
وواصل "سيكمل برنامجه التأهيلي هناك".
وأتم "حال ثبوت جاهزيته بنسبة 100% سيشارك في جزء من مواجهة الرجاء".
ويواجه الإسماعيلي نظيره الرجاء المغربي في إياب نصف نهائي البطولة العربية يوم الإثنين المقبل، وكان لقاء الذهاب قد انتهى بنتيجة 1-0 للدراويش.
وشارك عبد الرحمن مجدي خلال الموسم الجاري مع الإسماعيلي في مباراتين سجل خلالها هدفا، ولم يشارك في أي مواجهة منذ إصابته ضد الإنتاج الحربي في الجولة الثانية خلال شهر ديسمبر الماضي، ليغيب بذلك عن 4 مباريات خاضها فريقه.
نرشح لكم
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر












الإسماعيلي