البطولة العربية - الرجاء يطلب تغيير ملعب مواجهة الإسماعيلي
الأربعاء، 06 يناير 2021 - 22:15
كتب : ياسر الشريف
الإسماعيلي - الرجاء
أرسل نادي الرجاء المغربي طلبا رسميا للاتحاد العربي لكرة القدم بنقل مباراته من ملعب مركب محمد الخامس أمام الإسماعيلي في إياب نصف نهائي البطولة العربية.
وطلب الرجاء بنقل المباراة لملعب مراكش الكبير أو مولاي عبد الله بمدينة الرباط، بسبب تأثر أرضية ملعب مركب محمد الخامس بالأمطار الغزيرة.
وودع أمس الثلاثاء الرجاء بطولة دوري أبطال إفريقيا من دور الـ 32 أمام تونجيث السنغالي بعد الخسارة بركلات الترجيح، بعد نهاية المباراتين بالتعادل السلبي ذهابا وإيابا.
جدير بالذكر أن الحكومة المغربية أصدرت قرار بحظر الانتقال بين المدن المغربية وذلك فى إطار الإجراءات الاحترازية لمواجهة جائحة كورونا.
وكان الإسماعيلي قد تفوق في لقاء الذهاب بهدف دون رد ويكفيه العودة بالتعادل من المغرب للتأهل للمباراة النهائية.
وينتظر اتحاد جدة السعودي الفائز من مواجهة الإسماعيلي والرجاء لملاقاته في المباراة النهائية.
نرشح لكم
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر
خبر في الجول - إياد العسقلاني على رادار بيراميدز
المقاولون العرب يعلن ضم ميدو جابر في صفقة انتقال حر
كأس العالم - مدرب إيران السابق لـ في الجول: الضغط الذهني قد يمنحنا الأفضلية أمام مصر












كأس محمد السادس للأندية الأبطال
مدير البطولة العربية: تحديد موعد النهائي بعد مواجهة الإسماعيلي والرجاء
مباشر كأس العالم - المكسيك (0)-(0) التشيك.. جنوب إفريقيا (0)-(0) كوريا.. فرصة مهدرة