قبل مواجهة يوفنتوس.. ميلان يعلن إصابة ثنائي الفريق بفيروس كورونا
الأربعاء، 06 يناير 2021 - 14:13
كتب : محرر في الجول
ميلان
أعلن نادي ميلان عن إصابة الثنائي الفريق أنتي ريبيتش وراضي كرونيتش بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".
وظهرت إيجابية مسحة الثنائي قبل مواجهة يوفنتوس، الليلة على ملعب سان سيرو في الجولة 16 للدوري الإيطالي.
ويعد ريبيتش أحد العناصر الأساسية في تشكيل المدرب ستيفانو بيولي.
حيث شارك الكرواتي صاحب الـ27 عاما في 11 مباراة في الموسم الحالي، منهم 9 كأساسي، ليسجل هدفا ويصنع 3 أهداف.
أما كرونيتش فشارك في 325 دقيقة فقط خلال الموسم الحالي وصنع هدفين ولم يسجل.
وسينضم ريبيتش وكرونيتش لقائمة الغائبين عن المباراة بسبب الإصابات العضلية، وهم: زلاتان إبراهيموفيتش، إسماعيل بن ناصر وألكسيس ساليمايكيرس.
ويتصدر ميلان الدوري الإيطالي برصيد 37 نطقة، بفارق نقطة عن إنتر صاحب المركز الثاني.
أما يوفنتوس، فخاض مباراة أقل من ميلان، ويحتل المركز الخامس برصيد 27 نقطة من 14 مباراة.
نرشح لكم
كأس العالم - جولر: فوز أخير يمنحنا الفخر.. ونعد بإسعاد تركيا مستقبلا
كالتشيو ميركاتو: يوفنتوس يقدم عرضه الأول لضم كولو مواني
تمت.. نيكو باز مستمر في كومو.. وبند يتيح لـ ريال مدريد إعادة ضمه
جلوبو: أرسنال يجهز عرضا جديدا لضم جيماريش
حوار مع الاستثنائي.. مورينيو يكشف كواليس إقالته من توتنام.. ويحكي موقفا أنهى علاقته بلاعب
الأولى بعد بيب.. مانشستر سيتي يتمم اتفاقه لضم إليوت أندرسون
كأس العالم - مؤتمر مدرب النرويج: سنكون أذكياء أمام فرنسا.. والضغط هنا مختلف
كأس العالم - دي لا فوينتي: تعلمنا من تعادل كاب فيردي ونلعب للفوز أمام أوروجواي












الدوري الإيطالي
مش مهم
"جروس وشارلروا".. فيفا يعلن تقليص قضايا إيقاف قيد الزمالك