برشلونة يعلن تأجيل التدريبات بعد إصابة فردين بفيروس كورونا
الثلاثاء، 05 يناير 2021 - 01:20
كتب : FilGoal
برشلونة
أعلن نادي برشلونة الإسباني ظهور حالتي إصابة بفيروس كورونا بين الطاقم الفني للفريق الأول.
ولم يكشف برشلونة عن أسماء الثنائي المصاب حتى الآن.
وقرر نادي برشلونة تأجيل التدريب الجماعي للفريق المقرر له صباح اليوم الثلاثاء، استعدادا لمواجهة أتليتك بلباو في الدوري الإسباني.
وأبلغ نادي برشلونة السلطات الرياضية والصحية في إسبانيا بإصابة ثنائي الفريق بفيروس كورونا.
وبناء على ذلك قرر برشلونة إجراء مسحة طبية جديدة لكل الفريق صباح اليوم الثلاثاء، وعلى حسب النتيجة سيحدد برشلونة موقفه من خوض التدريبات الجماعية قبل مواجهة بلباو.
ويلعب برشلونة ضد أتليتك بلباو غدا الأربعاء، في المباراة المؤجلة من الجولة الثانية للدوري الإسباني.
نرشح لكم
آس: "نادٍ غير نزيه".. أتلتيكو مدريد يقاضي برشلونة بعد تصريحات ألفاريز
ألفاريز: طلبت من أتلتيكو مدريد الرحيل
بعد 16 عاما.. كاناليس يعود لراسينج سانتاندير
تقارير: برشلونة يحدد 4 بدائل حال فشل ضم جوليان ألفاريز أو هاري كين
أس: مورينيو يريد التعاقد مع مهاجم صريح تقليدي ولكن
تقرير: نابولي يدرس ضم سورلوث.. وهذه مطالب أتلتيكو مدريد المالية
آس: ريال مدريد يراقب بوعدي وينتظر الوقت المناسب لتقديم عرضه الأول
ريال مدريد ينفي التواصل مع ميكيل أوليسي












برشلونة
هدية من داني إنجز تشعل الصراع على قمة الدوري الإنجليزي.. ساوثامبتون يهزم ليفربول
عاصفة مبابي
مباشر كأس العالم – النرويج (3)-(2) السنغال.. جووووول سار والثاني