الزمالك: تجديد تعاقد أوباما خلال 48 ساعة.. اللاعب يريد الاستمرار بشدة
الجمعة، 25 ديسمبر 2020 - 13:08
كتب : FilGoal
لاعبو الزمالك يحتفلون بهدف يوسف أوباما أمام الجونة
أعلن حسين السيد نائب رئيس اللجنة التنفيذية في الزمالك إتمام مفاوضات تجديد تعاقد لاعب الفريق يوسف إبراهيم "أوباما" وتجديد تعاقده خلال 48 ساعة.
يوسف أوباما
النادي : بيراميدز
وقال حسين السيد عبر موقع الزمالك الرسمي صباح اليوم الجمعة: "ملف التجديد لأوباما تم الانتهاء منه بعد الجلسة التي جمعتني ووكيل اللاعب وشهدت توقيع الطرفين على اتفاق بالبنود الجديدة التي تضمن تقدير اللاعب وتمسك النادي به خلال الفترة الحالية".
وأكمل "ملف التجديد لأوباما لم يشهد أي معوقات بين الطرفين واللاعب أبدى رغبة شديدة في الاستمرار في الزمالك".
وأردف "التوقيع على العقد الجديد سيكون خلال 48 ساعة ليتم غلق الملف نهائيا ونحافظ على استقرار الفريق".
ويلعب أوباما في الفريق الأول للزمالك منذ 2014 وأعاره النادي مرة إلى الاتحاد وأخرى إلى وادي دجلة.
وشارك صانع الألعاب في 84 مباراة مع الزمالك في الدوري المصري الممتاز وسجل 15 هدفا.
وتوج أوباما بثمانية ألقاب مع الزمالك.
نرشح لكم
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












الزمالك
مباشر كأس العالم - إنجلترا ضد غانا
لا ينتهي