طلعت يوسف: استهدف إعادة الفريق إلى المكانة التي ينتظرها عاشقوه
الأربعاء، 23 ديسمبر 2020 - 12:06
كتب : ياسر الشريف
طلعت يوسف
قال طلعت يوسف المدير الفني الجديد للنادي الإسماعيلي إنه يهدف لإعادة الفريق إلى المكانة التي ينتظرها عاشقوه من جماهيره، مشيرا إلى أنه يدرس كيفية تطوير الأداء والنتائج داخل الفريق من خلال الإمكانيات المتاحة حاليا.
وصرح يوسف قائلا: "هدفي إعادة الفريق إلى المكانة التي ينتظرها عاشقوه من جماهير الدراويش".
وواصل "أدرس كيفية تطوير الأداء والنتائج داخل الفريق من خلال المتاح حاليا".
وأكمل "سعيد لوجودي داخل النادي الإسماعيلي واكتملت تلك السعادة بالاستقبال الطيب من المسؤولين في النادي وعلى رأسهم إبراهيم عثمان رئيس النادي".
وتابع "شعرت برغبة كبيرة من المسؤولين في تقديم كل المساندة لتحقيق مصلحة الفريق".
وأتم "أشعر بالارتياح وسنسعى بكل الجهد كجهاز فني ولاعبين لإعادة الفريق إلى دائرة المنافسة على البطولات".
وأعلن الإسماعيلي يوم الثلاثاء تعيين طلعت يوسف مدربا للفريق خلفا لريكاردو المقال من منصبه. (طالع التفاصيل)
نرشح لكم
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر












الإسماعيلي