بعد قبول استئناف نابولي.. إيقاف رابيو عن مواجهة أودينيزي
الثلاثاء، 22 ديسمبر 2020 - 21:21
كتب : FilGoal
أدريان رابيو - يوفنتوس - دينامو كييف - دوري أبطال أوروبا
حصل نابولي على حكم بقبول الاستئناف المقدم بإعادة مواجهته أمام يوفنتوس، وهنا تأثير آخر وهو إيقاف أدريان رابيو لاعب يوفنتوس أمام أودينيزي.
أدريان رابيو
النادي : ميلان
وكان الاتحاد الإيطالي ورابطة الدوري قد قررا باعتبار نابولي مهزوما أمام يوفنتوس 3-0 بالإضافة إلى خصم نقطة بسبب عدم حضور اللقاء.
وكشف موقع فوتبول إيطاليا عن قبول استئناف نابولي يعني إيقاف رابيو عن مباراة الأسبوع المقبل.
وكان من المفترض إيقاف رابيو عن الجولة الرابعة التي لم تلعب وتم رفع الإيقاف لاعتبار فريقه فائزا بنتيجة 3-0.
وبعد عودة المباراة من جديد يعود إيقاف اللاعب في مباراة يوفنتوس المقبلة.
ويلعب يوفنتوس أمام فيورنتينا اليوم الأربعاء لكن فات الأوان لاتخاذ الحكم في الاعتبار.
وبذلك يتم إيقاف رابيو في المباراة المقبلة والتي ستقام ضد أودينيزي في يناير.
نرشح لكم
كأس العالم - مؤتمر بوتر: علينا تقليل المساحات أمام اليابان
كأس العالم - مؤتمر أكانجي: لن نسهل المهمة على كندا في مواجهة الحسم
كأس العالم - مؤتمر روبرتسون: نريد إسعاد جماهير اسكتلندا أمام البرازيل
كأس العالم - داليتش: لم أتوقع صعوبة مواجهة بنما.. وسعيد من أجل مودريتش
أنتي بنما
كأس العالم – مارك جيهي: في يوم آخر كنا سنفوز على غانا
كأس العالم – كيروش: حققنا الهدف الأول وهو تأهل غانا
كأس العالم - مارتينيز: منتخب البرتغال لعب بالعقل أمام أوزبكستان وتعلمنا من الافتتاح












يوفنتوس