فلومينينسي - أتليتكو باراناينسي
شهدت مباراة في البرازيل، وقائع مؤسفة في نهايتها بعد دخول لاعبي الفريقين في مشاجرة شوارع.
المواجهة كانت بين ناشئي فلومينينسي وأتليتكو بارانانيسي في نهائي بطولة البرازيل تحت 17 عاما.
ووقعت المشاجرة في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني، أثناء تقدُم فلومينينسي بهدفين مقابل هدف واحد.
ودخل في المشاجرة لاعبين من خارج الملعب كانوا جالسين على مقاعد البدلاء.
The U17 Brazilian Championship final descended into absolute CHAOS 😱 pic.twitter.com/k9qLx19kw3
— Amazon Prime Video Sport (@primevideosport) December 21, 2020
وانتهت المشاجرة العنيفة على إشهار البطاقة الحمراء في وجه ما مجموعه 10 لاعبين من الفريقين.
وتوج فلومينينسي بالبطولة بعد فوزه ذهابا 3-1.
نرشح لكم
كأس العالم – روميرو يكشف فترة غيابه بعد إصابته ضد النمسا
كأس العالم - بالوجون: قصتي مع منتخب أمريكا مميزة.. ونسعى لكتابة التاريخ ضد تركيا
انتهت كأس العالم – النرويج (3)-(2) السنغال.. فوز الفايكنج
كأس العالم – سكالوني: إهدار ركلة الجزاء ضد النمسا مؤلم ولكن
كأس العالم – رانجنيك: اتسمنا بالجرأة والشجاعة ضد الأرجنتين
كأس العالم – من غيره؟ ميسي رجل مباراة الأرجنتين ضد النمسا
كأس العالم - ألابا: كنا أفضل من منتخب الأرجنتين لكن لديه ميسي
كأس العالم - ليساندرو: لا توجد كلمات لوصف ميسي.. ولا يمكن مقارنته












أم المعارك.. 10 بطاقات حمراء في مباراة بالبرازيل