مازن مرزوق يوضح حقيقة استقالته من لجنة المسابقات "لخلافات مع مجاهد"

الجمعة، 18 ديسمبر 2020 - 23:21

كتب : FilGoal

مازن مرزوق - رئيس لجنة المسابقات الأسبق

كشف مازن مرزوق عن أسباب استقالته من رئاسة لجنة المسابقات في الاتحاد المصري لكرة القدم.

وتقدّم مرزوق من استقالته مباشرةً بعد تعيين الاتحاد الدولي "فيفا" للجنة ثلاثية جديدة لإدارة الجبلاية يرأسها أحمد مجاهد.

وسُئل مرزوق عما إذا كانت "خلافات مع مجاهد" سبب في استقالته من منصبه، فأجاب: "استقالتي ليست لأي خلافات مع اللجنة الجديدة، أعرف أحمد مجاهد من سنين وتجمعنا علاقة جيدة".

وأضاف عبر أون تايم سبورتس 2: "استقالتي سببها أن اللجنة الجديدة قد تمتلك فكرا مختلفا وأسلوب عمل مختلف، وبالتالي تركت لهم حرية الاختيار".

وواصل: "كنت قد اتفقت على أسلوب العمل مع اللجنة السابقة واسترحت له".

وأتم: "كل شيخ له طريقته، ليس بالضرورة أن يكون أحدنا صواب والآخر خطأ".

وتولى مرزوق مهمته مطلع الموسم خلفا لـ حسام الزناتي الذي استقال مع نهاية الموسم الماضي.

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" تعيين أحمد مجاهد رئيسا للجنة الثلاثية لإدارة اتحاد الكرة المصري خلفا لـ عمرو الجنايني.

وأصدر فيفا عبر موقعه الرسمي بيانا رسميا أعلن من خلاله تولي أحمد مجاهد مسؤولية إدارة اللجنة الثلاثية مع عضويتي محمد الشواربي وأحمد حسام الدين عوض.

محمد الشواربي شغل منصب عضو لجنة المسابقات في الاتحاد الإفريقي في وقت سابق، كما أنه كان ضمن المرشحين لشغل منصب رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد المصري في الفترة ما بعد رحيل عامر حسين.

أحمد حسام الدين عوض هو رئيس لجنة الشباب في النادي الأهلي، وهي اللجنة التي شكلها الأهلي مع تولي المجلس الحالي برئاسة محمود الخطيب إدارة الأهلي.

وسيتولى الثلاثي مسؤولية إدارة اتحاد الكرة "فورا وحتى الـ 31 من شهر يناير من العام المقبل"، وفقا لما كشفه الاتحاد الدولي.

ووجه فيفا الشكر لـ عمرو الجنايني وأعضاء اللجنة السابقين على جهودهم خلال الفترة الماضية.

وأبدى أحمد مجاهد رئيس اللجنة تطلعه مع زملائه "بالتعاون مع كافة الجهات المعنية وفي مقدمتها وزارة الشباب والرياضة من أجل إعادة الاتحاد المصري لوضعه الطبيعي بتسلم أموره إلى مجلس إدارة منتخب خلال الفترة التي حددها الاتحاد الدولي"، وفقا لبيان رسمي من الاتحاد المصري.

وحرص أحمد مجاهد على توجيه الشكر للجنة الخماسية على ما قدمته للاتحاد المصري خلال الفترة الماضية.

التعليقات
قد ينال إعجابك