الزمالك: المستحقات في حسابات اللاعبين.. ولدينا وقت للتفكير في الصفقات

السبت، 12 ديسمبر 2020 - 22:19

كتب : أحمد الخولي

مصطفى محمد - الزمالك - المقاولون العرب

شدد أشرف قاسم المشرف العام على الكرة في الزمالك على أن النادي قام بالفعل بصرف مستحقات لاعبي الفريق.

وقال قاسم عبر إذاعة أون سبورت: "أيمن يونس رئيس لجنة الكرة هو مسؤول ملف تجديد التعاقدات، وكيل فرجاني قال إنه خلال أسبوعين سيكون فيه اتفاقات مادية، وساسي يحب الاستمرار في نادي الزمالك".

وشدد "لا مشاكل في مستحقات اللاعبين، وهي موجودة في حساباتهم بالفعل".

وأردف "بيراميدز في المباراة المقبلة؟ لا يوجد مباراة سهلة في الدوري، كل مباراة نلعبها للحصول على الـ 3 نقاط لأننا نلعب على البطولة".

وأكد "ما حدث قد حدث، أمامنا وقت ومساحة للتفكير في احتياجاتنا في يناير بناء على رأي جايمي باتشيكو. كل تفكيرنا الآن مع المجموعة الموجودة حاليا".

وفي تصريحات لاحقة لقناة أون تايم سبورتس 2 قال: "الآن نعمل على تدبير مقدمات عقود اللاعبين وهذا مبلغ كبير جدا، بجوار التجديد لفرجاني ساسي الذي أعرف عن سعادته الكبيرة بالوجود في الزمالك وسيتم حسم الملف في الأسبوعين المقبلين كما أوضح وكيله".

وأكد "الفترة المقبلة ستشهد تعديل عقود من 8 إلى 10 لاعبين، اتفقنا مع لجنة إدارة النادي، كلجنة كرة، أن كل لاعب يجب أن يحصل على حقه بالعدل".

ظهر فريق الكرة في الزمالك مبتعدا تماما عن الأزمات الإدارية التي تحيط بالنادي، وانتصر بكل ثقة على المقاولون العرب في الجولة الأولى من الدوري المصري بهدفين دون رد.

وثأر الزمالك لهزيمته في الدور الثاني من الموسم الماضي ضد المقاولون، وفاز عليه بهدف خالد الحسيني الذاتي في مرماه، ومصطفى محمد.

وبدأ الزمالك طريق الاستفاقة، بعد خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا لصالح الأهلي، والخروج من نصف نهائي كأس مصر أمام طلائع الجيش، بالانتصار على المقاولون.

التعليقات
قد ينال إعجابك