كيسي: هدفنا التأهل لدوري أبطال أوروبا.. لا يمكن أن نفقد تركيزنا
الإثنين، 07 ديسمبر 2020 - 12:02
كتب : FilGoal
كيسي - كالابريا - رومانيولي - ميلان
قال فرانك كيسي لاعب ميلان إن هدف فريقه هو حصد بطاقة مؤهلة لدوري أبطال أوروبا، وذلك في تصريحاته عبر قناة "سكاي" في نسختها الإيطالية.
وصرح كيسي عقب مواجهة سامبدوريا قائلا: "لدينا مجموعة رائعة من اللاعبين، علمنا أن المواجهة ستكون صعبة، لكننا قاتلنا للنهاية".
وواصل "الوضع ليس سهلا في غياب سايمون كيير وزلاتان إبراهيموفيتش".
وأكمل "الثنائي خبير، لكننا قمنا بما أخبرنا به المدرب وهو أن نحصد الـ3 نقاط".
وتابع "هدفنا هو التأهل لدوري أبطال أوروبا، لا يمكن أن نفقد التركيز ويجب أن نستمر بهذه الطريقة".
وأتم "حلمنا هو مركز مؤهل لدوري الأبطال".
ميلان فاز بنتيجة 2-1 ضد سامبدوريا ضمن منافسات الجولة الـ10 من الدوري الإيطالي يوم الأحد.
ولم يخسر ميلان أي مباراة حتى الآن في الدوري الإيطالي إذ فاز في 8 مواجهات وتعادل مرتين.
ويتصدر ميلان جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 26 نقطة بفارق 5 نقاط عن إنتر الثاني.
نرشح لكم
مالاجو يفوز في انتخابات رئاسة الاتحاد الإيطالي لكرة القدم
كأس العالم - لاعب نيوزيلندا: كنت أستحق الحصول على خطأ قبل هدف مصر الثاني
كأس العالم - المكسيكية كاتيا جارسيا تقود مباراة تونس وهولندا
كأس العالم - كورتوا: لم نسجل ضد إيران بسبب الحارس.. ونتوقع مباراة مماثلة ضد نيوزيلندا
كأس العالم - مؤتمر رانجنيك: الأرجنتين ليست لديهم نقطة ضعف
كأس العالم - لوكاكو: أهدرنا العديد من الفرص أمام إيران.. ونشعر بالإحباط
مجموعة مصر - لوكاكو: الحارس الإيراني تصدى لكل شيء.. ويجب أن نفوز ضد نيوزيلندا












ميلان
المزيد من الانتصارات.. ميلان يهزم سامبدوريا ويستمر على الصدارة