طلائع الجيش: لم نتوقع الفوز بتلك النتيجة على الزمالك.. نتمنى أن نتوج بالكأس
الخميس، 03 ديسمبر 2020 - 00:40
كتب : FilGoal
احتفال أحمد سمير بهدف طلائع الجيش أمام الزمالك
قال أحمد المهدي المشرف العام على الكرة في طلائع الجيش إنه لم يتوقع فوز فريقه على الزمالك في نصف نهائي كأس مصر بذلك العدد من الأهداف.
وانتصر طلائع الجيش على الزمالك بثلاثة أهداف لهدف مساء الثلاثاء في ملعب برج العرب.
وقال المهدي لقناة "أون تايم سبورتس 2" اليوم الخميس: "سأكون كاذبا لو قلت إنني توقعت الفوز لكنني تمنيته ولكنني لم أتوقعه بذلك العدد الوفير من الأهداف".
وتابع "أتمنى تحقيق بطولة الكأس خلال مسيرتنا مع النادي".
وعن ملاقاة الأهلي في النهائي السبت المقبل قال: "علينا احترام بطل إفريقيا بشدة ونتمنى التوفيق".
وستقام المباراة في ملعب برج العرب في الثامنة مساء.
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب











