محمد حسن لـ في الجول: أشكر جمهور الزمالك.. وأتمنى للنادي حصد البطولات
الأربعاء، 02 ديسمبر 2020 - 22:25
كتب : إبراهيم رمضان
الاتحاد السكندري - الزمالك
شكر محمد حسن لاعب الزمالك المنتقل مؤخرا إلى سيراميكا كليوباترا، النادي وجمهوره، بعد حسم انتقاله للنادي الصاعد حديثا.
وقال حسن لـ FilGoal.com: "أشكر نادي الزمالك على الفترة التي قضيتها بين جدرانه. سعيد بهذه الفترة ولم أقصر في أي وقت".
وأردف "سعيد بانضمامي لكليوباترا، وأتمنى العودة معهم لمستواي المعهود".
وأكمل "أشكر جمهور الزمالك الذي طالما ساندني، وأنا من جانبي لم أتخاذل في تقديم أي شيء يسعدهم".
وأوضح "أتمنى للزمالك السير بخطى ممتازة والتوفيق في حصد البطولات".
وأتم "أسعد لحظاتي كانت التتويج مع الزمالك بالبطولات وآخرها الكونفدرالية".
وانضم محمد حسن لصفوف الزمالك موسم 2018/2019 قادما من وادي دجلة.
ولعب محمد حسن البالغ من العمر 27 عاما مع الزمالك 20 مباراة في مختلف البطولات.
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












سيراميكا كليوباترا
الزمالك