المقاولون لـ في الجول: تعاقدنا مع باسم علي وكابوريا وحمدي زكي لمدة 3 مواسم
الإثنين، 30 نوفمبر 2020 - 20:42
كتب : حامد وجدي
باسم علي - الأهلي - النجوم
نجح المقاولون العرب في التعاقد مع الثلاثي باسم علي وأحمد كابوريا ومحمد حمدي زكي لمدة 3 مواسم ضمن تدعيمات الفريق.
باسم علي
النادي : معتزل
وكان المقاولون قد تغلب على أرتا سولار الجيبوتي بهدف دون رد ضمن مباريات ذهاب دور 64 من بطولة الكونفدرالية.
وقال محمد عادل المشرف العام على الكرة بالمقاولون لـ FilGoal.Com: "أتممنا التعاقد مع باسم علي وأحمد كابوريا ومحمد حمدي زكي".
وأوضح "باسم علي رحل عن النادي الأهلي، وكابوريا من الزمالك وحمدي زكي من الإسماعيلي".
وشدد عادل "الثلاثي سيكون إضافة قوية للفريق خلال الموسم الجديد".
وأتم تصريحاته "تعاقدنا مع اللاعبين وفقا لاحتياجات الفريق هذا الموسم".
نرشح لكم
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
خبر في الجول - إياد العسقلاني على رادار بيراميدز
رومانو: صراع بين إنتر وكومو للحصول على خدمات تشالوباه
ماركا: أهلي جدة قدم عرضا مغريا للتعاقد مع ألمادا
فابريزيو: جريمالدو يختار أتلتيكو.. وليفركوزن يوافق على العرض النهائي
المقاولون العرب يعلن ضم ميدو جابر في صفقة انتقال حر
تقرير: تشيلسي يراقب ظهير ليدز يونايتد لتعويض كوكوريا
توتنام يضم الحارس مارتن دوبرافكا












المقاولون العرب
تاريخ وتكريم