عمر السعيد يغيب عن الزمالك ضد طلائع الجيش بسبب إيجابية مسحته
الإثنين، 30 نوفمبر 2020 - 17:09
كتب : أحمد شوقي صلاح إبراهيم رمضان
عمر السعيد - الزمالك - احتفالات السوبر
جاءت نتيجة المسحة التي خضع لها عمر السعيد مهاجم الزمالك إيجابية.
عمر السعيد
النادي : كهرباء الإسماعيلية
وخضع لاعبو الزمالك لمسحة للكشف عن فيروس كورونا استعدادا لمواجهة طلائع الجيش، وأثبتت إصابة عمر السعيد بفيروس كورونا.
ولا يعاني مهاجم الزمالك من أعراض قوية، وسيخضع للبروتوكول الطبي المتبع.
وبذلك ينضم عمر السعيد إلى قائمة الغائبين عن المباراة بسبب إصابتهم بفيروس كورونا، والتي تضم محمود حمدي "الونش" وعبد الله جمعة ويوسف أوباما.
ويستعد الزمالك لمواجهة طلائع الجيش غدا الثلاثاء في نصف نهائي كأس مصر.
ويدافع الزمالك عن لقبه في كأس مصر عندما يواجه الجيش، على أن يلتقي المنتصر مع الفائز من نصف النهائي الآخر بين الأهلي والاتحاد السكندري.
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












الزمالك