أحمد بوسكا
كشف أحمد بوكسا حارس مرمى المصري فسخ تعاقده مع النادي، ليصبح حرا للانتقال لأي فريق.
أحمد بوسكا
النادي : إيسترن كومباني
وقال بوسكا: "فسخت تعاقدي مع المصري بعد تنازلي عن مستحقاتي".
وأضاف في تصريحاته مع FilGoal.com "خالد مهدي (مدير الكرة في الإنتاج) تحدث معي من أجل الانضمام للإنتاج لمدة موسمين".
وتابع "بالفعل سأوقع للإنتاج الحربي اليوم لمدة موسمين في صفقة انتقال حر".
وكان يتبقى لـ بوسكا مدة موسم في عقده مع المصري، إلا أنه فسخ التعاقد بعد تنازله عن مستحقاته.
ولعب بوسكا 48 مباراة بقميص المصري واستقبلت شباكه 49 هدفا.
نرشح لكم
بعد 16 عاما.. كاناليس يعود لراسينج سانتاندير
صن: مانشستر يونايتد يعلن صفقة ضم إيدرسون بعد كأس العالم
تقرير: تأثير الدومينو.. انتقال إليوت أندرسون إلى سيتي يفتح الباب أمام رحيل جونز عن ليفربول
حارس تشيلسي يتقدم بطلب رسمي للرحيل
تقرير: توتنام يرغب في التعاقد مع جاكبو
آس: ريال مدريد يراقب بوعدي وينتظر الوقت المناسب لتقديم عرضه الأول
رومانو: ليفربول يرفع عرضه لضم ديوماندي












أحمد بوسكا: فسخت عقدي مع المصري.. سأوقع للإنتاج
الإنتاج الحربي
مباشر كأس العالم - الأردن (0)-(0) الجزائر.. في الشباك الخارجية
هالاند > سار