سيراميكا كليوباترا يعلن اختفاء ميدو جابر في ظروف غامضة

الخميس، 26 نوفمبر 2020 - 00:29

كتب : أحمد شاكر

ميدو جابر

أعلن معتز البطاوي المشرف العام على الكرة في فريق سيراميكا كليوباترا اختفاء الوافد الجديد على الفريق ميدو جابر في ظروف غامضة.

ميدو جابر

النادي : المصري

وتحدث المشرف العام على الكرة في سيراميكا لقناة "صدى البلد" قائلا: "كنا نخوض المران اليوم في المعسكر المغلق الذي بدأناه في أحد فنادق القوات المسلحة في التجمع الخامس".

وواصل "ميدو تفاجأ بعدم عمل الكارت الخاص بغرفته وذهب عامل لتنشيط الكارت فوجئنا بأن مسؤول الاستقبال طلب اللاعب بنفسه وهذا ليس طبيعيا، واضطر ميدو للذهاب للاستقبال لتنشيط الكارت".

وتابع "كان هناك شخصين طلبا التصوير مع ميدو جابر وفجأة بعد الصورة ذهب معهما خارج الفندق ومنذ تلك اللحظة تم غلق هاتفه ولم يظهر اللاعب بعد ذلك وكل متعلقاته متواجدة في غرفته".

وأكمل لا نعلم أي شيء عن ميدو جابر حتى الآن ولا أعرف إن كان بخير أو تم اختطافه أو أي شيء وقمنا بعمل محضر".

وأردف "نقوم مع فندق الإقامة حاليا بمراجعة كاميرات المراقبة خاصة وحدثت تلك الواقعة في حدود الساعة الثامنة والنصف مساء ولكن الفندق طلب تصريح أمني أولا لتفريغ الكاميرات".

وبسؤاله هل لديه شك أن هذا حدث لانتقال ميدو جابر لناد آخر أجاب "لا أستطيع القول الحادث غريب، ويبدو إنه كذلك لكن من فعل ذلك لا أعرف".

وشدد "قمنا بضم ميدو جابر رسميا من مصر المقاصة والاستغناء موجه لدينا وسيتم قيده في القائمة الثانية مع فتحها".

وأتم المشرف العام على الكرة في سيراميكا كليوباترا "لا أعرف أي شيء، ما حدث يدعو للدهشة".

وبدأ ميدو جابر مسيرته في نجح حمادي وانتقل للمقاصة ومه للأهلي في 2016 وبعد ثلاثة أعوام عاد للنادي الفيومي مجددا.

ومع بداية الانتقالات الجديدة للموسم المقبل انضم ميدو جابر إلى سيراميكا كليوباترا بعقد يمتد لثلاث سنوات.

اختفاء ميدو جابر من معسكر سيراميكا كليوباترا.. والنادي يبحث عن اللاعب ببلاغ لقسم الشرطة#الماتش #صدى_البلد@HHathout pic.twitter.com/gHD2MNmKoX

التعليقات