طبيب الأهلي: وليد سليمان مصاب بإجهاد في الضامة.. وفحص طبي الأحد
السبت، 21 نوفمبر 2020 - 19:53
كتب : حسام نور الدين
وليد سليمان - الأهلي - أبو قير للأسمدة
أعلن الأهلي أن وليد سليمان جناح الفريق مصاب بإجهاد في العضلة الضامة.
وقال خالد محمود طبيب الفريق عبر موقع الأهلي الرسمي: "وليد سليمان اشتكى من الإصابة بإجهاد في العضلة الضامة عقب مباراة أبو قير للأسمدة، التي أقيمت مساء اليوم السبت على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات بطولة كأس مصر".
أضاف "اللاعب سيخضع للفحص الطبي غدًا من أجل الاطمئنان على حالته".
وأتم "حالة وليد مسقرة وسيتم الاطمئنان عليه قبل مران الغد".
قبل 6 أيام من نهائي القرن بين الأهلي والزمالك على نهائي دوري أبطال إفريقيا، تأهل الأحمر إلى نصف نهائي كأس مصر على حساب أبو قير للأسمدة بالفوز عليه في مباراة متكافئة على استاد برج العرب 2-1.
وليد سليمان سجل مرتين في الشوط الأول، قبل أن يسجل كيرافالا كايونيه هدفا لأبو قير كلل اجتهاد فريق المدرب أحمد الكاس.
الأهلي تأهل لمواجهة الاتحاد السكندري في نصف نهائي البطولة، حيث سيتقابلان يوم 1 ديسمبر المقبل، من أجل فرصة للتأهل إلى النهائي الذي سيكون الـ 52 للأهلي، أو الـ 15 للاتحاد السكندري.
نرشح لكم
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات
في الجول يكشف كواليس صفقة انتقال حارس منتخب مصر إلى سيراميكا












كأس مصر
ثنائية سليمان تهزم اجتهاد أبو قير في بروفة الأهلي الأخيرة قبل نهائي القرن
أنصفت التاريخ يا ليو