صلاح محسن: اجتهدت في سموحة فعدت إلى الأهلي.. هدفنا ميدالية أولمبية
الخميس، 19 نوفمبر 2020 - 11:58
كتب : FilGoal
الأهلي - صلاح محسن
أعرب صلاح محسن مهاجم النادي الأهلي عن سعادته بالعودة للفريق من جديد بعد انتهاء إعارته في سموحة.
وقال صلاح محسن عبر قناة إم بي سي مصر: "اجتهدت في سموحة وبذلت قصارى جهدي لذلك ربنا كرمني بالعودة من جديد إلى النادي الأهلي".
وتابع "بالطبع المشاركة في الأهلي ليست بالأمر السهل، لكن لدي ثقة في نفسي وفي الله".
وأضاف صلاح محسن "أتمنى التوفيق لفريق الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، وكان لدي فرصة لتسجيل 4 أهداف بالنسخة الحالية".
وعن المنتخب الأولمبي قال مهاجم الأهلي: "إن شاء الله نحقق ميدالية أولمبية في طوكيو، نحن منتخب الروح".
وتابع "عندما نلعب بتلك الروح نفوز على أي فريق في العالم وهذا ما حدث أمام البرازيل".
وأتم تصريحاته "لاعبو الأهلي والزمالك إخوة خارج الملعب وهذا ما ظهر في المنتخب وأتمنى أن يكون نهائي إفريقيا مشرف بين الفريقين".
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












الأهلي