بلايلي: أشكر الأهلي على محاولة ضمي لكنني لن ألعب في إفريقيا إلا للترجي
الأربعاء، 18 نوفمبر 2020 - 21:43
كتب : FilGoal
يوسف بلايلي
تحدث يوسف بلايلي لاعب الوسط الجزائري لفريق قطر عن العرض الذي وصله من النادي الأهلي.
وقال بلايلي في تصريحات لقناة الكأس القطرية: "دخلت في مشاكل مع إدارة أهلي جدة مؤخرا، وكنت أنتظر حكم الاتحاد الدولي للرحيل عن الفريق".
وأضاف "وصلتني عروضا كثيرة من فرنسا، وإسبانيا، وتركيا، لكنني فضلت التواجد هنا في النهاية. عرض فرنسا كان الأكثر جدية"
بلايلي أتبع "وصلني عرض ضخم من النادي الأهلي، لكنني لم أحبذ اللعب في الدوري المصري. أشكر إدارة الأهلي والجمهور على رغبتهم في ضمي".
وأتم "لم أوافق على العرض لأنني قلت من قبل بأنني لن ألعب في إفريقيا إلا للترجي".
كان الأهلي قد حاول ضم يوسف بلايلي من نادي أهلي جدة، قبل أن ينتقل اللاعب الجزائري في النهاية إلى نادي قطر القطري.
كان صاحب الـ28 عاما أحد أعضاء قائمة الجزائر المتوجة بكأس الأمم الإفريقية 2019.
نرشح لكم
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر












نادي قطر
الأهلي
الأهلي
مبروك النقطة