مصر الأولمبي - كوريا الجنوبية الأولمبي
عدّد كيم هاك بوم المدير الفني لمنتخب كوريا الجنوبية الأولمبي مكاسب مواجهة مصر الأولمبي والتي انتهت بالتعادل السلبي ضمن الدورة الودية.
وقال بوم عبر قناة أون تايم سبورت: "سعداء لاستضافتنا في مصر في ظل تلك الأوقات العصيبة التي يمر بها العالم".
وأوضح "كنا مرهقين وسعيد بأداء اللاعبين في هذا اللقاء، المكاسب المباراة هي فرصة رائعة من أجل أن ينسجم اللاعبين وإعداد جيد للبطولة المقبلة".
وأضاف "وفرصة جيدة لتجميع اللاعبين في أوروبا معا في بيئة مختلفة مثل مصر".
وواصل "منتخب مصر قوي ولديه لاعبيه طاقة بدنية هائلة وكانوا يستحقون الفوز بكأس الأمم الإفريقية".
وأتم عن الاستعداد للبرازيل "لن تكون هناك أشياء خاصة لأن البرازيل تمتلك لاعبين كبار".
ويلتقي المنتخب الكوري الجنوبي مع البرازيل في ثاني لقاءات الدورة الودية يوم السبت المقبل.
المدير الفني لمنتخب كوريا الجنوبية الأولمبي يتحدث عن مكاسبه من مواجهة المنتخب المصري ورأيه فيه #ستاد_مصر#ONTime_Sports pic.twitter.com/7jH53r7GNK
— OnTime Sports (@ONTimeSports) November 12, 2020
نرشح لكم
مصدر من الاهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا












مدرب كوريا الجنوبية الأولمبي يعدد مكاسب مواجهة مصر
البطولة الودية استعداداً لأولمبياد طوكيو
إهدار الفرص وحارس كوريا يمنعان مصر الأولمبي من الانتصار الودي