جهاز الزمالك يضع برنامجا خاصا لـ محمد عواد.. وغياب جنش وعبد الغني بإذن
الخميس، 12 نوفمبر 2020 - 15:02
كتب : أحمد شوقي صلاح
محمد عواد - الزمالك
وضع الجهاز الفني لفريق الزمالك برنامجا تأهيليا خاصا على هامش مران الفريق المقام بمقر النادي.
وأدى محمد عواد تدريبات بالجري الخفيف بمحيط الملعب بجانب بعض التدريبات الأخرى.
وقام عمرو عبد السلام مدرب الحراس بمتابعة البرنامج الخاص بعواد من أجل رفع معدل اللياقة البدنية وتجهيزه بأفضل شكل ممكن استعدادا للفترة المقبلة.
بينما غاب الثنائي محمود عبد الرحيم "جنش" ومحمد عبد الغني عن تدريبات اليوم الخميس بإذن من الجهاز الفني.
ويعاني جنش من نزلة برد خفيفة بينما طلب عبد الغني الإذن لظروف خاصة به.
ويقود تدريبات الفريق مدحت عبد الهادي المدرب العام، نظرا لحصول جايمي باتشيكو المدير الفني على إجازة يقضيها في بلاده.
أما يوسف أوباما فأدى تدريبات تأهيلية خاصة على هامش المران.
وانتظم محمد أوناجم في التدريبات الجماعية للفريق.
ويستعد الزمالك للمباريات المقبلة سواء بطولة كأس مصر أو مواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا والمقرر لها 27 نوفمبر الجاري.
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












الزمالك
صلاح: هذه نصيحتي للأباء من أجل مستقبل أبنائهم.. ورسالة لجماهير الأهلي والزمالك